عادي

ابن زامبرياني يلقى حتفه في لندن

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أرماندو أصغر أبناء زامبرياني
الشارقة: ضمياء فالح
لقي أرماندو (23 عاماً) ابن مالك نادي باليرمو السابق الإيطالي ماوريزيو زامبرياني (80 عاماً) حتفه في شقة بلندن يوم الخميس قبل يوم واحد من بدء خريج إدارة الأعمال وظيفة جديدة في العاصمة البريطانية. ولم تعرف بعد تفاصيل سبب وفاة أرماندو المفاجئة في الشقة التي يقيم فيها منذ بضع سنوات، وقال رجل الأعمال الإيطالي إنه بعث رسالة «أتمنى لك حظاً جيداً» لأصغر أبنائه صبيحة الخميس ولم يتلق جواباً.
وتوجه زامبرياني وزوجته الثانية لورا جيورداني (53 عاماً) أم أرماندو وحيدها إلى لندن للعودة بجثمانه كي يدفن في إيطاليا. وعثرت الخادمة على جثة أرماندو واتصلت فوراً بالإسعاف لكنه كان قد فارق الحياة منذ وقت ويعتقد الأطباء أن سبب الوفاة سكتة قلبية.
وعلق زامبرياني الأب لـ4 أولاد: «عانى الربو في الماضي وسبب له المرض مشاكل صحية أخرى، عشت الكثير من الآلام في حياتي لكن لا شيء يضاهي فقد ولدي».
وكان زامبرياني خضع للقضاء حول صفقة بيع نادي جزيرة صقلية الذي اشتراه وصعد به لصدارة الـ«سيري أي» وبعث باليرمو برسالة مواساة لعائلة زامبرياني ورد فيها: «ذكرى أرماندو ستظل حية في باليرمو لأن جميع من في النادي شاهده وهو صغير ويكبر في حقبة الرئيس».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"