عادي

خورفكان تحتضن اجتماع الاتحاد العالمي للمعاقين

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

تحتضن مدينة خورفكان، صباح اليوم الجمعة، فعاليات اجتماع الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر (IWAS)، والتي يستضيفها نادي الثقة للمعاقين، بالتعاون مع المكتب الإقليمي لرياضة الكراسي المتحركة والبتر، والذي يقع مقره في نادي الثقة للمعاقين بالشارقة.

وسيشهد الاجتماع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر، ويمثل دولة الإمارات في الاجتماع الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد الدولي للإعاقة الحركية والبتر نائب رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين.

ويناقش الاجتماع أهم الاستحقاقات الدولية للاتحاد.

وأكد الدكتور طارق بن خادم أن استضافة الإماراة الباسمة لاجتماعات الاتحاد الدولي للكراسي المتحركة تعدّ ثمرة للمكتسبات الكبيرة التي حققتها رياضة المعاقين الإماراتية على الصعيد الدولي، ودليلاً على ثقة الاتحاد الدولي بالقدرات التنظيمية للإمارة الباسمة.

وأكد أن ما يتحقق هو نتيجة الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نصير المعاقين، والذي يهتم بقضايا ذوي الإعاقة على كافة الصعُد، وأشار ابن خادم إلى أن أجندة الاجتماع ستشهد مناقشة العديد من الفعاليات الكبرى خلال العام القادم، وخاصة بعد التوقف بمدة ليست بالقصيرة بسبب جائحة «كورونا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"