عادي

الملا يتوج ببطولة جمعية الإمارات للبادل تنس برأس الخيمة

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلف عنبر مع الفائزين

توج فريق الملا بقيادة الثنائي غيث وراشد أحمد الملا من دبي بلقب بطولة جمعية الإمارات «للبادل تنس» التي اختتمت منافساتها الجمعة على ملعب جمعية الإمارات برأس الخيمة، وحل فريق «مدريد» بقيادة عبد الله سعود القاسمي وعبد العزيز محمد البلوشي من رأس الخيمة في المركز الثاني.

وقام خلف سالم بن عنبر نائب الرئيس ومدير الجمعية، ومحمد حسن الراعي الرسمي للبطولة بحضور سيف صفوان وجمع غفير من محبي اللعبة بتتويج الفائزين.

حصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 15 ألف درهم، وحصل صاحب المركز الثاني على 10 آلاف درهم، كما شمل التكريم اللجنة المنظمة.

وأكد خلف بن عنبر حرص الجمعية على إتاحة الفرصة لكل الجنسيات والجاليات المتواجدة في الدولة للمشاركة في نشاط رياضي مميز تفعيلاً وتحقيقاً للأهداف المجتمعية الرامية لمواكبة الرياضات الشبابية واستغلال أوقات الفراغ لتعزيز الهوية الوطنية ونشر السعادة والمحبة المجتمعية بين أفراد المجتمع.

وأشار محسن ماضي مدير البطولة إلى أن الإقبال الكبير من اللاعبين والفرق للمشاركة في البطولة يعكس مدى حرص الشباب على ممارسة الرياضة وتقديرهم لدور الجمعية، حيث شهد الحدث مشاركة 32 لاعباً يمثلون 16 فريقاً من مختلف إمارات الدولة، وذلك على مدار أسبوعين من المنافسة التي انطلقت يوم 23 سبتمبر الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"