عادي
أسرع «ريمونتادا» في تاريخ كرة الصالات

البطائح يسجل 3 أهداف في 31 ثانية

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي البطائح بأحد الأهداف

متابعة: عصام هجو

سطر البطائح «ريمونتادا» تاريخية، هي الأسرع والأقوى في اللعبة، عندما حول تأخره أمام النصر 2-4 إلى فوز 5-4،بتسجيله 3 أهداف في31 ثانية، في الجولة السابعة من دوري كرة الصالات.

كان فريق النصر تقدم ب«هاتريك» لنجمه محمد عبيد، ثم سجل بيدرو هنريك، وتقدم «العميد» 4-1 في آخر 7 دقائق، بعدما سجل برونو لويسيانو هدف البطائح وأتبعه أحمد عبدالله الصالح بالهدف الثاني، قبل أن تحدث المعجزة الكروية بقيادة المدرب عدنان الهولي الذي اعتمد تكتيك

( الباور بلاي) عبر إخراج حارس المرمى وإشراك لاعب خامس، ليسجل المقيم نوفل الطائي الهدف الثالث في آخر 34 ثانية، ثم أحمد السويدي الشهير بأحمد زعبيل هدف التعادل 4-4 قبل النهاية ب23 ثانية، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل هدف الفوز 5-4 قبل النهاية بأربع ثوان.

وكانت نتيجة المباراة حديث أبناء كرة الصالات ووسائل التواصل الاجتماعي بعد نهايتها لما حفلت به من تقلبات وإثارة وندية.

وأسفرت نتائج بقية المباريات عن تعادل الظفرة وخورفكان 3-3، وفاز مليحة على مستضيفه دبا الحصن 4-3، واتحاد كلباء على الشارقة 6-3، والحمرية على شباب الأهلي 3-2.

وبهذه النتائج يصبح الترتيب حتى نهاية الجولة السابعة على النحو التالي:خورفكان في المركز الأول برصيد 16 نقطة ويليه الظفرة ثانياً برصيد 16 نقطة، والبطائح ثالثاً ب 16 نقطة والنصر رابعاً ( 13 نقطة) والشارقة خامساً (10 نقاط) وشباب الأهلي سادساً ( 7 نقاط) واتحاد كلباء سابعاً( 7 نقاط) والحمرية (7 نقاط) ومليحة( 6 نقاط) ودبا الحصن ( 3 نقاط ) في المركز العاشر والأخير.

وعلى خط متصل تعقد اللجنة التنفيذية لكرة الصالات اجتماعاً مع ممثلي الأندية اليوم الأربعاء لتوضيح أسباب تعديل البرمجة وفقاً لما يتماشى مع مصلحة وإعداد المنتخب الأول الذي يستعد للتمثيل الدولي في خليجي 3 بالسعودية في فبراير /شباط 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"