عادي
التقي إدواردو بولسونارو بمقر إكسبو 2020 دبي

علي النعيمي يؤكد عمق علاقات الصداقة الإماراتية البرازيلية

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اللقاء

دبي: «الخليج»

التقى الدكتور علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي بمقر إكسبو 2020 دبي، إدواردو بولسونارو رئيس مجموعة الصداقة البرلمانية الإماراتية - البرازيلية في مجلس النواب البرازيلي.

جرى خلال اللقاء الذي حضره صالح أحمد السويدي سفير الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية بحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات البرلمانية بين المجلسين في شتى المجالات وأهمية تعزيز التواصل والتنسيق حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، سيما خلال المشاركة في المحافل البرلمانية الدولية، وأنشطة الاتحاد البرلماني الدولي.

وأكد النعيمي عمق علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية البرازيل، مشيداً بالمشاركة البرازيلية في معرض أكسبو 2020 دبي وشدد على أهمية تعزيز التواصل والتعاون في مختلف المجالات.

من جهته أكد بولسونارو أهمية العلاقات القائمة بين المجلسين والتي تتعزز بتبادل الزيارات ومواصلة النقاش والتنسيق حيال مختلف القضايا، بما يجسد ما وصلت له علاقات الصداقة والشراكة القائمة بين البلدين من تطور ونمو.

وقال إن إكسبو 2020 دبي تظاهرة اقتصادية عالمية تفتح آفاقاً أرحب للانفتاح وفرصاً استثمارية واقتصادية واعدة لمختلف الدول المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"