عادي

مزاد «شادويل» للخيول العربية في ميدان الخميس

19:47 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن نادي دبي لسباق الخيل، بالتعاون مع هيئة الإمارات لسباق الخيل، وجمعية الإمارات للخيول العربية عن إقامة مزاد «شادويل» للخيول العربية الأصيلة، الخميس، في المحجر البيطري بمضمار «ميدان» - إسطبلات «نوفا».

يتضمن المزاد عرض 39 خيلاً عربية تنحدر من سلالات مميزة، يتصدرها أبناء الفحول الشهيرة «مجد العرب» و«أف البراق» و«مجاني» وغيرها، ويهدف المزاد إلى دعم الموسم وضخ دماء جديدة في سباقات الخيول العربية.

وأكد اللواء خبير محمد عيسى العظب، عضو مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل المدير العام للنادي الحرص على دعم مجتمع الخيل من ملاك ومدربين، إذ يأتي هذا المزاد ضمن جهودنا المتواصلة لاستقطاب أبرز الملاك والمدربين لاقتناء أفضل الخيول العربية والتي ستشكل رافداً جديداً للسباقات في الدولة.

1
محمد العظب

وأضاف أن سباقات الخيول العربية تعد جزءاً لا يتجزأ من سباقاتنا، إذ باتت تحظى باهتمام كبير من قبل الملاك والمدربين، لذا يأتي هذا المزاد لإثراء سباقات الخيول العربية التي كان الفضل في تأسيسها ودعمها للوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وسارت على ذات النهج القيادة الرشيدة، كما نستذكر عبر هذا المزاد الإنجازات والدعم الذي قدمه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم «طيب الله ثراه» لسباقات الخيل العربية محلياً وعالمياً، ويكفي فقط ذكر مهرجانات الخيول العربية التي كانت تقام بدعمه وإشرافه المباشر، ما شجع عدد كبير من الملاك والمدربين المحليين والعالمين لخوض غمار هذه السباقات.

وتقدم اللواء خبير محمد عيسى العظب بخالص الشكر والتقدير لإسطبلات «شادويل» على دعمها لهذا المزاد، خاصة أنها من الإسطبلات الرائدة في سباقات الخيل العربية وسلالاتها، كما توجه بالشكر لهيئة الإمارات لسباق الخيل وجمعية الإمارات للخيول العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"