عادي
في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة

«الأولمبي» يهزم الهند ويستعيد آماله بالتأهل

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الإمارات الأولمبي والهند
الفجيرة: نزار جعفر
حقق منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم فوزاً ثميناً على نظيره المنتخب الهندي بهدف من دون رد، أحرزه عبدالله إدريس من ركلة جزاء، خلال المواجهة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، على استاد الفجيرة في ثاني مباريات المنتخبين ضمن المجموعة الخامسة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.
وبهذا الفوز يفتتح «الأبيض» رصيده في المجموعة بثلاث نقاط ستعطيه دافعاً قوياً في مباراته الختامية الحاسمة أمام نظيره العماني في الثلاثين من الشهر الجاري، بعدما أصبح رصيد المنتخبات الأربعة في المجموعة 3 نقاط، بعد خسارة قيرغيزستان أمام عمان 1-صفر.
وكانت الجولة الأولى شهدت خسارة منتخبنا أمام قيرغيزستان، وعمان أمام الهند.
ولم تظهر خطورة «الأبيض» في الـ45 دقيقة الأولى بالرغم من السيطرة الميدانية المطلقة على مجريات اللعب وانكماش منافسه في منطقته الدفاعية، حيث وضح غياب الانسجام بين اللاعبين وبطء الحركة في منطقة المناورات، ولم يشكل منتخبنا أي خطورة حقيقية،لينتهي الشوط الأول سلبياً خالياً من التسجيل.
وواصل منتخبنا محاولاته الهجومية في الحصة الثانية ومحاصرة منافسه داخل منطقته بحثاً عن الفوز، وتتطاير الفرص الواحدة تلو الأخرى قبل تبتسم الدقيقة 80 لـ«الأبيض» عبر ركلة جزاء ارتكبت مع اللاعب علي صالح، أنبرى لها عبدالله إدريس معلناً هدف الفوز، ويتحول الحسم للجولة الأخيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"