عادي

استدعاء ثلاثة لاعبين جدد إلى تشكيلة «أسود الرافدين»

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتظر محمد
بغداد: زيدان الربيعي
ذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن الهولندي ديك أدفوكات، مدرب المنتخب العراقي الأول قد استدعى ثلاثة لاعبين جدد إلى تشكيلة «أسود الرافدين» التي ستواجه المنتخبين السوري والكوري الجنوبي في الدوحة في الحادي عشر والسادس عشر من الشهر المقبل، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2022.
وأكد الاتحاد عبر كتب رسمية وجهها إلى إدارات أندية الزوراء والديوانية وزاخو طالب فيها بتفريغ لاعبيها منتظر محمد جبر «الزوراء»، ومصطفى ناظم «الديوانية»، ومحمد شاكر حارس مرمى «زاخو» إلى المنتخب العراقي من أجل المشاركة في مباراتيه المقبلتين أمام سوريا وكوريا الجنوبية.
بينما أشارت مصادر أخرى غير رسمية أن تشكيلة المنتخب العراقي في مباراتيه المقبلتين ستخلو ولأول مرة منذ عام 2013 من المدافع علي عدنان، الذي حتى الآن لا يوجد لديه فريق يلعب معه، ولاعب الوسط همام طارق، المحترف مع الأهلي بنغازي الليبي.
كذلك كشفت المصادر عن وجود أسماء جديدة في تشكيلة المنتخب العراقي أمثال: حسين عمار ومنتظر عبد الأمير وزيد تحسين وزيدان إقبال ورضا فاضل وعلي يوسف ومناف يونس وحسن عبد الكريم.
كما أكدت المصادر عودة المهاجمين علاء عباس «القوة الجوية»، ومهند عبد الرحمن «نفط الوسط» من جديد إلى تشكيلة المنتخب العراقي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"