عادي

الجامايكي يوسين بولت يقود سباق جري عائلياً السبت

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : «الخليج»
يقود العداء الجامايكي العالمي يوسين بولت، أحد أعظم الرياضيين في التاريخ وسفير علامة جاتوريد لإكسبو 2020 دبي، سباقاً عائلياً للجري في معرض إكسبو 2020 دبي، يوم السبت المقبل ويمكن للجمهور من مختلف الأعمار والقدرات المشاركة في السباق العائلي عند التسجيل مسبقاً لحجز مكان لهم، وبعد انتهاء السباق سيلتقي بولت، ببعض من أكبر المعجبين في جناح جاتوريد، المشروب الرياضي لبيبسيكو الذي يقع في منطقة التنقل.

وفاز العداء الشهير ب 11 بطولة عالمية و8 ميداليات ذهبية أولمبية، وحطم عدة أرقام قياسية عالمية، ليفرض سيطرته على حلبات السباق لأكثر من عشر سنوات، ويتحول إلى أسطورة في عالم سباقات الجري.

وعلى الرغم من أن المشاركة مجانية، تدعو بيبسيكو المشاركين إلى التبرع لمركز النور لتأهيل أصحاب الهمم، ليتمكن المركز من مواصلة عمله المهم في دعم البرامج التعليمية المخصصة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً.

وتأتي دعوة بيبسيكو بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة لإكسبو 2020 دبي، ومن خلال هذه الخطوة تسعى بيبسيكو للجمع بين منصة إكسبو 2020 دبي والنفوذ العالمي لعلامة جاتوريد والعداء الشهير يوسين بولت، تهدف الشركة إلى دعم المجتمعات التي تعمل ضمنها لتتمتع بأسلوب حياة صحي تكون فيه الرياضة متاحة للجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"