عادي

27 خبيراً جديداً في محاكم دبي يؤدّون اليمين القانونية

13:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي



دبي:«الخليج»
 شهدت لجنة شؤون الخبراء في محاكم دبي، مراسم أداء 27 خبيراً جديداً مقيداً اليمين القانونية، أمام القاضي خالد المنصوري رئيس اللجنة، بحضور محمد العبيدلي، المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى، ومدير إدارة الخبراء والمحكمين، وأعضاء اللجنة، وعدد من الموظفين بإدارة الخبراء والمحكمين.
وأكد القاضي المنصوري، حرص اللجنة على مواكبة الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة، نحو بناء مجتمع آمن وقضاء عادل وناجز، لتحقيق الريادة والتميز في القطاع القضائي على كل الصُّعد، وترسيخ مكانة إمارة دبي الريادية على الخارطة القانونية والقضائية العالمية، بتطوير أعمال الخِبرة أمام الجهات القضائية.
وأشار إلى أن اللجنة تعمل على تنظيم أعمال الخِبرة أمام الجهات القضائية في إمارة دبي، بهدف تحقيق العدالة الناجِزة، في إطار السعي للارتقاء بنظام الخبرة الذي يسهم في تسريع الفصل بالقضايا المتعلقة بأمور فنية وتخصصية، كالقضايا ذات الجوانب الهندسية، والطبية، والمحاسبية وغيرها من المواضيع التي ترد إلى محاكم دبي، إلى جانب زيادة كفاءة ممارسي أعمال الخِبرة وتمكين الخبرات الوطنية.
وأكد الخبراء الجدد أنهم سيؤدون الأعمال الموكلة إليهم بكل صدق وأمانة وإخلاص، دون تمييز أو محاباة، متقيدين بالتشريعات السارية في امارة دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"