عادي
تضاف إلى سجل الإمارات الحافل بالإنجازات التاريخية

عمار النعيمي: استضافة «كوب 28» لحظة تاريخية في مسيرتنا

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن فوز دولة الامارات العربية المتحدة باستضافة أهم وأكبر مؤتمر عالمي لرؤساء الدول وحكوماتها حول قضايا المناخ والبيئة «كوب 28» في عام 2023 هو لحظة تاريخية وعلامة بارزة ومميزة في مسيرة دولتنا الغالية.

وقال إن هذا الإنجاز يضاف إلى سجل الإمارات الحافل بالإنجازات التاريخية المشرفة ولم يأت من فراغ، وإنما من قيادة رشيدة تملك رؤية واضحة للحاضر والمستقبل وتتطلع للشراكة والتعاون مع كل دول العالم لإيجاد حلول مستدامة للتحديات المناخية التي يواجهها كوكب الأرض.

ورفع سموه بهذه المناسبة أطيب التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو حكام دولة الامارات..مؤكداً أن دولة الامارات ترسم مستقبلاً جديداً وواعداً للعالم تزامناً مع الخمسينية الجديدة من عمر دولتنا الفتية والتي ستكون مليئة بالإبداع والابتكار والإبهار ومصدر الفخر للعرب والعالم أجمع.

وأشار سموه إلى أن استضافة الإمارات للمؤتمر دليل على سمو الطموحات التي تسعى إليها الدولة بعد أن صارت قبلة للعديد من المناسبات العالمية الكبرى.

وام

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"