عادي

«سند» توقع مذكرة تفاهم مع «الشرق الأوسط لمحركات الطائرات»

23:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«سند» تواصل مسيرة توسعها الإقليمي في السعودية
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «سند» المتخصصة في مجال هندسة الطيران وحلول تمويل وتأجير مكونات محركات الطائرات، والمملوكة بالكامل لشركة مبادلة للاستثمار، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات السعودية، إحدى شركات برنامج التوازن الاقتصادي، لتعزيز حضور الشركتين في المنطقة وتوسيع نطاق خدماتهما في المنطقة.

وتمثل مذكرة التفاهم نقطة انطلاق لتعاون الشركتين في تطوير القدرات المشتركة في مجال خدمات الإصلاح المتطورة لمحركات الطائرات. وتتيح هذه الاتفاقية الفرصة للشركتين للاستفادة المتبادلة من خدماتهما الرائدة والمتنوعة في مجال إصلاح محركات الطائرات، وترقيتها وعمرتها وفحصها.

وقّع مذكرة التفاهم منصور جناحي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة سند، والمهندس عبدالله العُمري الرئيس التنفيذي لشركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات، خلال أسبوع معرض دبي للطيران 2021.

وقال جناحي: «يعزز هذا التعاون الاستراتيجي الجديد مع شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات الحضور الإقليمي لشركة سند ويوسع نطاق عملياتنا في منطقة الشرق الأوسط مع ترسيخ حضورنا في المملكة العربية السعودية. وتساهم العلاقة التجارية القوية بين الإمارات والمملكة العربية السعودية في تعزيز نجاح هذه الشراكة، ما يوفر لنا فرصاً جديدة لدعم احتياجات شركتي الشرق الأوسط لمحركات الطائرات وسند في سوق الصيانة والإصلاح والعمرة على المستوى الإقليمي».

بدوره، قال العمري: «سيساهم هذا التعاون في تعزيز مستويات الدعم الحالي في المنطقة والمساعدة في استكشاف مجالات جديدة للتعاون المشترك من أجل دفع عجلة التقدم التقني لقطاع صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات في كل من الإمارات والسعودية،الأمر الذي سيساهم في دعم خطط المملكة لتحقيق أهداف رؤية 2030 ».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"