عادي

البواردي يزور عدداً من الأجنحة في المعرض

02:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

زار محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، عدداً من أجنحة الشركات المشاركة في الدورة السابعة عشرة لمعرض دبي للطيران 2021، الذي يقام في مطار آل مكتوم الدولي. رافق الوزير خلال الجولة الوكيل المساعد للصناعات، وعدد من ضباط ومسؤولي الوزارة.

واطلع البواردي خلال جولته في أروقة المعرض على جناح بيلاروسيا وشركة «LEONARDO» الإيطالية، والجناح الإسرائيلي الذي شمل شركة RAFAEL ،وشركة «IAI»، وشركة «ELBIT».

واستمع وزير الدولة لشؤون الدفاع إلى شرح من الشركات وأهمية مشاركتها في المعرض هذا العام لمواكبة أحدث الصناعات والمتطلبات.

كما زار محمد بن أحمد البواردي جناح مجلة «درع الوطن» في معرض دبي للطيران 2021؛ وذلك أثناء تفقده لأجنحة المعرض.

وهنأ الوزير كافة المسؤولين في مجلة «درع الوطن» بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لانطلاق المجلة. وأشاد وزير الدولة لشؤون الدفاع بدور «درع الوطن» في مواكبة كافة الأحداث والمعارض الدفاعية والعسكرية، وثمن جهود النشرة اليومية الصادرة عن المجلة في معرض دبي للطيران في تغطية أحداث المعرض وتسليط الضوء على الإنجازات والصناعات العسكرية والدفاعية والتقنية التي تطورها الجهات الوطنية والعالمية.

كما استقبل محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع بمكتبه في معرض دبي الدولي للطيران 2021 اليوم، كلا على حدة، الدكتور نيناد بوبوفيك، وزير الابتكار والتطوير التكنولوجي الصربي، وتاوبروفا وزير الصناعة والتجارة التشيكية، واللواء ركن طيار محمد بن سعيد المغيدي، الأمين العام لمركز التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب، بحضور مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع، وعدد من كبار ضباط ومسؤولي الوزارة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"