عادي

«بن دري» بطل كأس الحبتور للبولو

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
خالد بن دري وحبتور وصراع على الكرة

توج فريق بن دري بطلاً لبطولة الحبتور الشهرية للبولو، التي أقيمت في نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق ذئاب دبي بأربعة أهداف ونصف مقابل هدف وحيد، بعد مباراة تسيدها فريق بن دري وقدم عرضاً قوياً بسبب التجانس والتفاهم بين الرباعي المتألق بقيادة خالد بن دري.

حل في المركز الثالث فريق هيسكث بعد تعادله مع فريق أنكورا بثلاثة أهداف لكل منهما، وفاز على مهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكانت المباراة النهائية بين بن دري والذئاب بدأت بحذر شديد من الفريقين، حيث انحصر اللعب وسط الملعب، إلا أن بن دري خطف هدفه الأول في نهاية الشوط، منهياً إياه بتقدمه بهدف ونصف دون رد، وفي الشوط الثاني لم يوفق الفريقان في التسجيل، وفي الشوط الثالث أجاد فريق بن دري ونجح في إحراز هدفه الثاني، ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الرابع.

مثل فريق بن دري كل من خالد بن دري ومحمد بن دري وراشد بن دري وسانشيز، بينما مثل فريق ذئاب دبي كل من حبتور الحبتور ومحمد خالد عبد الغفار وكوينتو ودياز البريدي.

وعقب المباراة النهائية، قام فيليب دامات مدير عام فندق نادي ومنتجع الحبتور في دبي لاند بتتويج الفائزين، ونال راشد بن دري جائزة أفضل لاعب في المباراة ونال المهر «بيننتا» لحبتور الحبتور جائزة أفضل خيل.

وأشاد رجل الأعمال محمد الحبتور بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون في هذه البطولة ووصفه بأنه يضاهي أداء المحترفين، وهذا يبشر بمستقبل جيد للعبة واللاعبين المواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"