عادي

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تواكب الفعاليات

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نظمت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال مشاركتها في المهرجان، مجموعة من الأنشطة والبرامج، وقدمت تغطيات إعلامية حيّة، لتبرز حضور الهيئة في كل المناسبات التي تقام في الإمارة، وتعبر عن رؤيتها في تقديم صورة الشارقة ومكانتها على خريطة السياحة والثقافة والفن.

ونقل برنامج «أماسي» الذي يعرض على قناة الشارقة، أجواء المتعة التي تعم أرجاء المهرجان، إذ أجرى عدداً من المقابلات مع الزوار والضيوف، لإطلاع متابعي القناة على أنشطة مختلف الجهات والهيئات المشاركة في المهرجان، كما خصصت إذاعة «بلس 95» عدداً من فقرات برامجها لنقل مجريات الحدث وتقديم ثراء فعالياته لجمهورها، فاستضافت عدداً من المسؤولين وأجرت مقابلات واستطلاعات حية مع الجمهور والفرق الفنية المشاركة. واستعرض مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع للهيئة، أجندته لعام 2022، وعرّف الزوار ببرنامجه التدريبي المتخصص في مجال التأهيل والتطوير الإعلامي، بشقيه النظري والتطبيقي.

وإسهاماً منها في إثراء فعاليات المهرجان، خصصت «قناة الوسطى من الذيد»، التابعة للهيئة، خيمة تراثية تقدم نموذجاً يحاكي البيئة البدوية قديماً، تضم جلستين لكبار السن من الرجال والنساء، وتستهدف التعريف بحياة أبناء المنطقة الوسطى في الماضي، كما استعرضت القناة فنون التراث الشعبي الإماراتي الذي تؤديه فرقة «الحربية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"