عادي
أكد فخره بإقامة مجتمع عمراني كبير ربطت مكوناته رقمياً

رئيس «سيمنس» يزور «إكسبو» ويتعهد بمزيد الدعم لجهود التحول الرقمي

23:52 مساء
قراءة دقيقتين
رولاند بوش في «إكسبو»

دبي:«الخليج»

قام رولاند بوش، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «سيمنس» بزيارة معرض «إكسبو 2020 دبي» الإثنين. والتقى خلال زيارته عدداً من كبار مسؤولي المعرض. كما زار جناح النقل، وأجنحة عدد من الدول المشاركة، ومنها أجنحة الإمارات ومصر والصين والولايات المتحدة وألمانيا وغيرها.

وشارك في افتتاح بوابة إكسبو للاستدامة، وفي الجلسة النقاشية التي حضرتها سارة الأميري، وزيرة الدولة للتكنولوجيا المتقدمة، والمهندس أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي للتطوير والتسليم العقاري. وأقيمت في مركز سيمنس في المعرض.

وقال بوش «لقد زرت موقع إكسبو 2020 مرات عدّة خلال المراحل الإنشائية، وكنت على ثقة بالصورة النهائية التي سيصبح عليها، بعد استكماله، ولكنني مبهور اليوم بالبيئة والجو الرائع الذي يميّزه. إنني فخور للغاية بما تمكنت «سيمنس» و«إكسبو دبي» من إنجازه معاً في هذا الموقع. لقد تمكنا من إقامة مجتمع عمراني كبير ربطت مكوناته كافة رقمياً بما يتيح تقديم حلول واقعية للتحديات التي تواجه حركة التمدن والعمران التي تتوسع يوماً بعد يوم في العالم حولنا.

وقالت سارة الأميري «إن شراكتنا مع «سيمنس» لفهم الوضع الحالي لمدى جاهزية تبني التكنولوجيا المتقدمة في الشركات الصناعية ودعمها في تحولها نحو الثورة الصناعية الرابعة يضع دولة الإمارات في طليعة الثورة الصناعية الرابعة. وسنتمكن من إحداث نقلة نوعية تعزز من قدرات القطاع الصناعي الإمارتي والمساهمة في تحقيق ريادة دولة الإمارات إقليميا وعالميا من خلال تطوير البيئة المناسبة لتطوير وتبني التكنولوجيا المتقدمة».

وخلال الجلسة النقاشية قال بوش إن المشروعات العملاقة مثل إكسبو 2020 دبي وخارطة الطريق لتطوير القطاع الصناعي في البلاد بالتعاون مع وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتية، تؤكد التزام سيمنس بمساعدة الإمارات في تنفيذ استراتيجيتها طويلة الأجل للتنمية المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"