عادي

في جريمة بشعة.. عراقية تقتل طفلتها لأنها "تزعج جدتها"

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشرطة العراقية

الشارقة - الخليج
أقدمت سيدة عراقية على طعن طفلتها حتى الموت، بمنطقة حي "الكوفة" شرق العاصمة بغداد، في جريمة هزّت الشارع العراقي، لا سيما وأن سبب الجريمة يكاد لا يُصدق.
وأقدمت الأم على ارتكاب جريمتها بحجة "إزعاج الطفلة لجدتها ومنعها من النوم"، ونشرت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، بياناً حول ملابسات الجريمة وتفاصيلها، قالت فيه إنه "تم تشكيل فريق عمل بعد إحالة الأوراق التحقيقية الخاصة بحادث قتل طفلة تحت ظروف غامضة".
وأضاف البيان أنه "تم الانتقال إلى محل الحادث الكائن في منطقة حي الكوفة شرق العاصمة، وإعادة الإجراءات التحقيقية، حيث تم التوصل إلى معلومات تفيد بأن جدة المجني عليها وشقيق والدتها كانا متواجدين داخل المنزل لحظة وقوع الجريمة".
وأوضحت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد في بيانها، أن "المجني عليها تعرضت للطعن بواسطة سكين حسب تقرير الطب العدلي، وأن سبب الوفاة هو تمزق القلب والرئة اليسرى على إثر طعنات في الصدر".
كما أورد البيان أنه: "لدى عرض ما تم جمعه من أدلة تشير إلى تورط المتواجدين في الدار بقتل المجني عليها، تم القبض عليهما، وبعد التعمق بالتحقيق اعترفت والدتها بقتل ابنتها بحضور أمها وشقيقها بواسطة سكين كونها كانت تلعب مع شقيقها ومنعت جدتها من النوم ليلاً، مما أثار أعصابها وقامت بضربها وطعنها"، لافتاً إلى أن "الفتاة سقطت بجرحها من سطح المنزل، وبعد فقدانها للوعي إثر النزيف، قاما بالاستعانة بالجيران لنقلها للمستشفى، وهناك فارقت الحياة".
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"