عادي

الإنجليز غاضبون من استبعاد صلاح من قائمة «فيفبرو»

12:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النجم المصري خارج أفضل تشكيلة
عبرت الصحافة البريطانية عن غضبها من شطب نجم ليفربول المصري محمد صلاح من قائمة «فيفبرو» لأفضل 23 لاعباً في عام 2021، والذين سيختار «فيفا» منهم أفضل 11 لاعباً سيحصلون على جائزة أفضل فريق في العالم في حفل جوائز «فيفا» الشهر المقبل.
وهذه أول مرة منذ 17 عاماً يحدد فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة من 23 لاعباً بدلاً من 55. وقالت الصحافة البريطانية: «كيف لا يوجد صلاح في القائمة على الرغم من أدائه المذهل في عام 2021؟ وكيف هناك 4 لاعبين من برشلونة في أسوأ موسم للفريق؟».
وتضم اللائحة الحراس أليسون بيكر حارس ليفربول والبرازيل، وجيانلوجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان وإيطاليا، وإدوارد مندي حارس تشيلسي والسنغال، وفي الدفاع ديفيد ألابا (ريال مدريد والنمسا)، وجوردي ألبا (برشلونة وإسبانيا)، وترنت ألكسندر أرنولد (ليفربول وإنجلترا) وداني ألفيش (برشلونة، ساو باولو والبرازيل)، ولياندرو بونوتشي (يوفنتوس وإيطاليا) وروبن دياز (مانشستر سيتي والبرتغال).
وفي الوسط سيرجيو بوسكيتس (برشلونة وإسبانيا)، وكيفن دي بروين (سيتي وبلجيكا)، وبرونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد والبرتغال)، وفرينكي دي يونج (برشلونة وهولندا)، وجورجينيو (تشيلسي وإيطاليا)، ونجولو كانتي (تشيلسي وفرنسا). وفي الهجوم ضمت القائمة: كريم بنزيمة (الريال وفرنسا)، وكريستيانو رونالدو (اليونايتد والبرتغال)، وايرلينج هالاند (دورتموند والنرويج)، وروبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ وبولندا)، وروملو لوكاكو (إنتر ميلان وتشيلسي وبلجيكا)، وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان وفرنسا)، وليونيل ميسي (باريس سان جيرمان والأرجنتين)، ونيمار (باريس سان جيرمان والبرازيل).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"