عادي

ختام فعاليات أسبوع الموضة في دبي

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت فعاليات أسبوع الموضة 2021 في دبي، الحدث الأبرز من نوعه الذي جمع بين نخبة من المصممين المحليين والإقليميين لاستعراض تصاميم الأزياء الراقية ودعم المواهب الناشئة، وأقيم الحدث الرائد بتنظيم «سوبريم إيفينتس» التي ركزت في فعاليات هذا العام على تقديم فرصة تعزيز أعمال المواهب العاملة في صناعة الملابس والناشئة في هذا المجال، واستقطب الحدث محموعة من عشاق الموضة في المنطقة والمشاهير والمؤثرين الاجتماعيين الذين تألقوا على السجادة الحمراء خلال الفعاليات.

وجمع الحدث هذا العام نخبة من المصممين المبدعين مع أكثر من 25 عاماً من الخبرة، كما ساهم في دعم هذا المجال وخاصة في مرحلة ما بعد الوباء العالمي وكذلك أعمال القطاعات ذات الصلة، من خلال تقديم منصة مثالية للمصممين لاستعراض أحدث تصاميم الأزياء وأيضاً تمهيد الطريق للخريجين الجدد في هذا المجال لعرض مواهبهم الناشئة.

أقيم الحدث في الساحة التي افتتحت حديثاً في آي إم جي عالم من المغامرات. وقال سيف علي خان من «سوبريم إيفنت»: يسعدنا النجاح الذي شهدته نسخة هذا العام من الحدث الأبرز في مجال الأزياء بالمنطقة، وعملنا على تنظيم فعالياته بشكل يتماشى مع جهود دبي الواسعة لدعم مختلف القطاعات في مرحلة ما بعد الوباء العالمي، ورؤيتها الرشيدة الهادفة إلى دعم المواهب الناشئة في مختلف المجالات ومنها الأزياء وكذلك الاقتصاد الإبداعي. وأضاف: نحن فخورون بأن نكون ضمن الإبداع في دبي، ونعمل على تعزيز قطاع الأزياء والموضة، وسيواصل فريق العمل جهوده لدعم أعمال المصممين الإبداعية ومجال الموضة في المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"