عادي

النصر رابع الدوري السعودي

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

الرياض: عيسى الحكمي

قفز النصر إلى المركز الرابع في الدوري السعودي لكرة القدم بعد فوزه على الحزم 2-1 على ملعب مرسول بارك ضمن الجولة الرابعة عشرة، ليرفع «العالمي» رصيده إلى 23 نقطة متقدماً بفارق نقطتين على غريمه الهلال الذي أصبح خامساً، وتجمد رصيد الحزم عند 11 نقطة في آخر الترتيب.

ويدين النصر بانتصاره الثالث توالياً إلى ثنائية خالد الغنام وأبو بكر فينسنت (14 و52)، في حين سجل للضيوف البرتغالي تياجو (57) وألغى الحكم السلوفيني إيفان كروزلياك هدفين للنصر من سامي النجعي وماشاريبوف بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وستكون المباراة القادمة للنصر في ختام الدور الأول أمام مضيفه الفتح، ويستضيف الحزم فريق الطائي الذي قلب الطاولة على ضيفه الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف ليواصل الأول انتفاضته محققاً الفوز الثاني توالياً وارتقى برصيده إلى 16 نقطة مغادراً آخر الترتيب إلى المركز العاشر، وواصل الفيصلي التراجع ليصبح في المركز 12 برصيد 15 نقطة بعد خسارته الثانية.

وبدأ تفاريس التسجيل للفيصلي بعد 9 دقائق، وبدأت «الريمونتادا» لأصحاب الأرض في الدقيقة 65 حيث سجل موسونا هدفين (65 و90+)، وعبدالعزيز الحرابي (72).

وتختتم الجولة، الاثنين، بمواجهة هامة تجمع الشباب الثالث مع التعاون صاحب المركز قبل الأخير على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويستضيف الرائد السابع على ملعب الملك عبدالله في بريده ضيفه أهلي جدة الحادي عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"