عادي
الشرفا يكسب السباق حسب بروتوكول بوذيب

فهد علي بطل كأس رئيس الدولة للقدرة

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

توج الفارس فهد علي حسن على صهوة الجواد «برونكس» لإسطبلات «سيح السلم 2» بطلاً لكأس صاحب السموّ رئيس الدولة لركوب القدرة والتحمل «نجمتان» لمسافة 120 كيلو متراً، وفق التصنيف الدولي، والذي أقيم أمس بقرية بوذيب الدولية للقدرة.

وسيطر الفارس فهد علي، على مجريات السباق الذي شارك فيه 66 فارساً وفارسة، في آخر مرحلتين، مسجلاً زمناً وقدره 5:44:24 ساعة. ونال المركز الثاني الفارس أحمد علي المرزوقي على صهوة الجواد «ارابيك رفيك» لإسطبلات حديبة السلم 2، وجاء الفارس محمد سيف الفارسي على صهوة «قيصر داما» لإسطبلات «المغاوير 3» في المركز الثالث.

وعودة إلى السباق، حل فهد علي في المركز الرابع في المرحلة الأولى لمسافة 38.7 كلم، قبل أن يتقدم إلى المركز الثاني في المرحلة الثانية لمسافة 30.8 كلم، واستفاد فهد علي من قوة جواده في المرحلة الثالثة لمسافة 31.9 كلم، ليتصدر السباق، قبل أن يسجل انطلاقته الظافرة، وبفارق كبير في المرحلة الرابعة لمسافة 20.07 كلم. وحصد الفارس أحمد صالح الشرف على صهوة «شامبر فيكتور» من إسطبلات البراري المركز الأول، في سباق كأس صاحب السموّ رئيس الدولة المقام وفق بنود بروتوكول بوذيب برصيد 212.02 نقطة. وصاحب الفعاليات، سباق دولي لمسافة 100 كلم «نجمة» أقيم على هامش السباق الرئيسي، وتوج بلقبه الفارسة البحرينية شهد وليد على صهوة «اليفيك دي فيكادي» لإسطبلات فيكتوريوس، مسجلة 4:52:47 ساعة.

توج الفائزين أحمد السويدي، المدير التنفيذي لاتحاد الفروسية، يرافقه كيم اليوت مدير نادي أبوظبي للفروسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"