عادي

أبرز 6 سحوبات كبرى للفوز بجوائز «دبي للتسوق» القيمة

18:44 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي: «الخليج»
تقدم الدورة الـ 27 من مهرجان دبي للتسوق، التي انطلقت في 15 ديسمبر 2021 وتستمر حتى 30 يناير 2022، العديد من الفرص لربح الآلاف من الجوائز على مدار ستة أسابيع. وذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بالكثير من الفعاليات الترفيهية الممتعة، والتخفيضات الهائلة على تشكيلة متنوعة من المنتجات لأرقى العلامات التجارية.
وفي ما يلي 6 سحوبات كبرى ومميزة للفوز بجوائز قيمة.
سحوبات «إنفينيتي»
استعدّوا لسحوبات «إنفينيتي» الكبرى التي ستمنح جوائز للمحظوظين خلال فترة مهرجان دبي للتسوق، لتشمل سيارة «إنفينيتي» QX 80 الفخمة والجديدة كلياً، ومبلغ 100 ألف درهم نقداً، بالإضافة إلى جائزة بقيمة 10 آلاف درهم للفائز بالمركز الثاني.
كيفية المشاركة: للدخول في السحب عليكم إنفاق مبلغ قدره 200 درهم أو أكثر لدى محطات مترو دبي، أو القرية العالمية، أو سوق الذهب، أو لدى مجموعة مختارة من مراكز التسوق والشوارع الرئيسية، للحصول على قسيمة المشاركة في السحب. ويمكن أيضاً شراء بطاقات السحب عبر الموقع الإلكتروني.
سحوبات «نيسان»
تتم المشاركة في«سحوبات نيسان الكبرى» هذا العام من خلال الحصول على قسائم السحب عند التسوق من متاجر «زووم» أو مراكز «أوتو برو» للفوز بسيارةٍ من أحد طرازات نيسان التالية: «باترول»، «كيكس»، «إكس- تيرا»، «إكس-تريل» خلال فترة المهرجان، إضافة إلى إمكانية ربح جائزة من أكثر من 200 ألف جائزة فورية تقدم يومياً.
و يمكن المشاركة في السحوبات عند إنفاق مبلغ 25 درهماً لدى متاجر «زووم» سواء في محطات مترو دبي، أو القرية العالمية، أو سوق الذهب، أو وجهات أخرى مختارة، أو عند إنفاق مبلغ 50 درهماً أو أكثر لدى مراكز«أوتو برو»، أو مبلغ 75 درهماً على مشتريات الوقود لدى محطات «إينوك» و«إبكو»، وذلك من تاريخ 4 نوفمبر 2021 وحتى 29 يناير 2022.

«تسوق واربح»
تقدم «مجموعة مراكز التسوق في دبي» العديد من الجوائز النقدية خلال فترة المهرجان على مدار ستة أسابيع متواصلة. حيث يمكن التسوق في المراكز المشاركة، للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية أسبوعية عديدة تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم.
وعند التسوق بقيمة 100 درهم أو أكثر في أحد مراكز التسوق المشاركة، تحصل على تذكرة رقمية تتيح لكم الدخول في السحوبات الأسبوعية. علماً بأن المراكز المشاركة هي: مركز الغرير، برجمان، مركز البستان، الواحة مول، الريف مول، مركز شروق المجتمعي، بن سوقات سنتر، باي أفينيو، مركز الخيل المجتمعي، أرابيان سنتر، مركز الكرامة، ومركز مجمّع رمرام، ودبي أوتليت مول.

سحوبات مجموعة دبي للذهب
تقدم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات سحوبات كبرى في الفترة من 17 ديسمبر حتى 29 يناير، للفوز بجوائز يصل مجموعها إلى 25 كيلوجراماً من الذهب. حيث إنه بإمكان سكان وزوار دبي المشاركة في السحب عبر شراء الذهب والمجوهرات في أيٍ من المتاجر المشاركة التابعة لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والتي يبلغ عددها 180 متجراً في جميع أنحاء دبي بما في ذلك سوق الذهب في ديرة، ومينا بازار، ومراكز التسوق في المدينة.
عند إنفاق 500 درهم لشراء المجوهرات المصنوعة من الذهب أو الألماس أو اللؤلؤ أو من الساعات الثمينة المتوفّرة في المتاجر المشاركة يحصل المشتري على تذكرتين للدخول في السحوبات التي تُقام بين يومٍ وآخر، للفوز بـ كيلوجرام من الذهب، والذي سيتم تقسيمه بالتساوي على 4 رابحين محظوظين، أو للفوز بالجائزة الكبرى في نهاية المهرجان، وهي عبارة عن 3 كيلوجرامات من الذهب سيتم تقسيمها بالتساوي بين 12 رابحاً محظوظاً.

جائزة مهرجان دبي للتسوق النقدية الكبرى
فرصة أخرى خلال مهرجان دبي للتسوق لربح جائزة كبرى نقدية تبلغ قيمتها 750 ألف درهم لفائز واحد من خلال السحب الكبير.
كيفية المشاركة: من خلال شراء «هوديز» كنزة هاشتاج (Hashtag Hoodies ) عبر الموقع الإلكتروني www.idealz.com أو تطبيق الهاتف الخاص بـ Idealz بقيمة 750 درهماً للحصول على قسيمة الدخول في السحب الكبير. تطبق الشروط والأحكام.

ساعة من هبلوت
قليلة هي موديلات الساعات التي يمكنها منافسة ساعات العلامة Hublot، وفي مهرجان دبي للتسوق هذا العام لديكم فرصة للفوز بواحدة من أروع الساعات، Hublot Big Bang Unico Summer، التي تم تصنيع 200 قطعة منها فقط في العالم، مما يجعلها قطعة حصرية للغاية.
كيفية المشاركة: قم بشراء Elan journal من موقع أو تطبيق www.idealz.com مقابل 95 درهماً لتحصل على تذكرة الدخول في السحب على الساعة. عدد التذاكر المتاح هو 1585 تذكرة. تطبق الشروط والأحكام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"