عادي
على حساب الشارقة والحمرية

خورفكان واتحاد كلباء إلى نهائي كأس الاتحاد للصالات

21:10 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

تأهل فريقا خورفكان واتحاد كلباء إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة الصالات المقرر الاثنين المقبل، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها فريقان من المنطقة الشرقية وتحديداً من الإمارة الباسمة إلى نهائي وجهاً لوجه. وحظيت مباراتا نصف النهائي بحضور إداري كبير تقدمه الدكتور خالد مطر الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وعبدالله الدرمكي أمين السر العام، وجمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، وفي صالة البطائح تقدم الحضور سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وشهاب العوضي أمين سر عام اللجنة، وعبدالله الشحي مشرف التحكيم ومراقب المباراة، والأعضاء عمار علاي أمين السر العام، وفهد بوهندي الناطق الرسمي المدير الإعلامي للنادي، وخالد مراد مشرف اللعبة، ومن نادي الشارقة عضو مجلس إدارة شركة الكرة جاسم الدوخي وعمران الجسمي مشرف اللعبة.

وجاء تأهل خورفكان بعد فوزه على الشارقة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة نادي البطائح أمس الأول في نصف النهائي، وتألق فريق خورفكان كمجموعة متجانسة وفي مقدمته عبدالله جاسم الحوسني رجل المباراة الأول، إلى جانب البرازيلي اليكس ولوكاس وعمر النقبي وخالد الشوكة.

وقال المدرب الوطني أنور محمد الحمادي الذي تغلب على مجموعة من المدربين الأجانب في مسيرته إلى النهائي: «كان رهاني مع اللاعبين على احترام المنافسين، وفي مباراتنا أمام الشارقة قلت لهم، سنواجه الشارقة القوي بلاعبيه، ومدربه ماركوس سيراتو الذي نعتبره أستاذاً لنا كمدربين ونتعلم منه، ويجب أن تكونوا حذرين ومركزين حتى صافرة النهاية، وهذا ما فعلناه في مباراتنا أمام النصر كفريق مميز».

وعلى صالة نادي مليحة، كانت الكلمة المسموعة لفريق اتحاد كلباء الذي حول تأخره بهدف إلى فوز 3-1، وتبادل تسجيل أهداف النمور أحمد سرحان وصاروخ الموهوبين عبدالله عبد المجيد أفضل صاعد وواعد في اللعبة في الدولة، وماركوس فينيسيوس وللحمرية عارف البلوشي.

1
خالد الزعابي

وأعرب الدكتور خالد مطر الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء عن سعادته بتأهل النمور إلى نهائي كأس الاتحاد، وأشاد باللاعبين والجهازين الفني والإداري، وأضاف: «ثقتنا بفريق الصالات كبيرة، ونتمنى أن يخرج حفل النهائي بصورة مميزة وأن يعكس الفريقان الوجه الحقيقي للعبة».

1
سالم النقبي

وأثنى سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان على لاعبي فريقه، وقال إنهم تجاوزوا كافة الصعوبات وبذلوا مجهوداً جباراً لبلوغ النهائي، وتمنى لفريقه مواصلة الانتصارات في نهائي كأس الاتحاد. وقال: «بعد ذلك سنبدأ الإعداد لاستضافة بطولة خورفكان الدولية في مارس القادم، ونخطط للذهاب بعيداً في نسخة الموسم الحالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"