عادي
بحضور وزير التسامح ونائب رئيس وزرائها

سانتا لوسيا تحتفل بيومها الوطني في إكسبو دبي

23:57 مساء
قراءة دقيقتين

حضر أرنيست هيلي، نائب رئيس الوزراء وزير السياحة والاستثمار والصناعات الإبداعية والثقافة والإعلام في سانتا لوسيا الاحتفال باليوم الوطني ال 43 لبلاده في معرض إكسبو 2020 دبي.

وكان الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 دبي في مقدمة مستقبلي أرنيست هيلي والوفد المرافق له؛ حيث أقيمت المراسم الرسمية لرفع الأعلام وعزف النشيد الوطني لكل من دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سانتا لوسيا على منصة الأمم في ساحة الوصل القلب النابض لإكسبو 2020 دبي.

ورحب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمته في الحفل بزيارة نائب رئيس الوزراء في جمهورية سانتا لوسيا لمعرض إكسبو 2020 دبي للاحتفال باليوم الوطني لبلاده، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة، تحرص علي الاستفادة القصوي من تنظيم هذا الحدث الدولي المهم على أراضيها في تطوير علاقتها المشتركة والارتقاء بها لمستويات جديدة من التعاون بما يحقق المنفعة المتبادلة والازدهار لجميع الشعوب.

وقال إن تطور العلاقات بين البلدين الصديقين، يبشر بآفاق واعدة من التعاون المشترك ويحمل فرصاً واعدة لتأسيس شراكات تخدم المتطلبات التنموية وتحقق المنفعة المتبادلة للطرفين، خاصة أن سانتا لوسيا تتمتع بموقع جغرافي متميز في شرق البحر الكاريبي وعلى مسافات قريبة من العديد من الأسواق الواعدة.

وتقدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بالتهنئة إلى حكومة وشعب جمهورية سانتا لوسيا بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين والذي يصادف الثاني والعشرين من فبراير من كل عام.

من جانبه تقدم هيلي، بخالص التهنئة على الاستضافة الناجحة والتنظيم الرائع لمعرض إكسبو 2020 دبي ومدى التطور الذي حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع المجالات خلال فترة زمنية قصيرة من عمر الأمم و الشعوب، مشيراً إلى سعي بلاده لتطوير علاقاتها مع دولة الإمارات خاصة في مجالات الاستثمار والسياحة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"