عادي

«دوفات 2022» يعرض آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الصيدلة

23:14 مساء
قراءة دقيقتين
دوفاات

واصل مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات 2022»، فعاليات دورته ال 27 في يومها الثاني في مركز دبي التجاري العالمي بحضور نخبة من أفضل الشركات والأسماء العالمية الرائدة في مجالات الصيدلة والتكنولوجيا الطبية بالإضافة إلى مشاركة الأطباء وأصحاب الاختصاص وشركات التصنيع والتوزيع الدوائي.

وشملت أجندة اليوم الثاني من «دوفات 2022» برنامجاً علمياً حافلاً بالمحاضرات العلمية وورش العمل المتخصصة والملصقات العلمية المعدة من قبل المختصين وطلاب الصيدلة إلى جانب المعرض المصاحب للمؤتمر الذي يعرض آخر ما توصلت له التكنولوجيا في قطاع الصيدلة.. وتطرقت المحاضرات العلمية في اليوم الثاني إلى مجموعة من المواضيع المتعلقة بقطاع الصيدلة مثل سبل تنظيم صرف الأدوية وسياستها وأفضل الممارسات في قطاع الصيدلة أثناء الجائحة وخطط الصيدلة المستقبلية بالإضافة إلى محاضرات متخصصة بدعم المرضى.

وناقشت مؤسسة أكسيوس انترناشونال شريك مميز لمؤتمر ومعرض دوفات على مدى يومين أسس خلق رحلة علاج مميزة للمرضى وطرق التعامل بصور متميزة واحترافية مع احتياجاتهم من المنظور الإنساني والعلمي كما سلط الشريك العلمي الضوء على لائحة الشروط الأساسية لتشخيص حالات المرضى ووصف الأدوية المناسبة لهم.

وقال أنس نوفل السفاريني المدير التنفيذي الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة أكسيوس انترناشونال: نعمل على أن نكون جزءاً من كافة مراحل رحلة علاج المريض حيث نقوم بتأسيس تعاون دائم وترسيخ شراكة استراتيجية مستدامة بين كافة الهيئات في ما يصب في مصلحة المتأثرين من مختلف التشخيصات في الدولة.

وقال الدكتور فيصل الصقر.. صيدلي اكلينيكي في مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب الرياض: أتقدم بجزيل الشكر لدولة الإمارات واللجنة المنظمة لدوفات على إنشاء بيئة مميزة لتبادل الأفكار والمواضيع المهمة في قطاع الصيدلة والطب ما يعكس رؤية الدولة الرائدة للتفوق في كافة المجالات ومنها الطبية وتماشيها أيضاً مع رؤية المملكة العربية السعودية التي تهدف للارتقاء بالخدمات الصحية من خلال رفع جودتها وكفاءتها وكذلك رفع مستويات الوقاية من المخاطر.

وأضاف: قدمنا في اليوم الثاني من المؤتمر العلمي لدوفات 3 محاضرات متخصصة في قصور عضلة القلب والطرق الصحيحة لمعالجتها من منظور الصيدلي. كما ركز البرنامج السعودي بكافة الأطباء المشاركين على تغطية جميع الجوانب الطبية التي تعود بالنفع على كافة الحاضرين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"