عادي

«تسجيل صوتي» لمرتضى منصور يكشف نوايا الزمالك تجاه كارتيرون

15:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
باتريس كارتيرون

متابعة: أوميد عبدالكريم إبراهيم

أصبح مصير الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك المصري، على المحك بعد ورود أنباء عن نية رئيس النادي القاهري مرتضى منصور، بشكل كبير، إقالته من منصبه بسبب النتائج المخيبة للفريق في الفترة الماضية.

وقدم الزمالك مستويات متذبذبة على المستويين المحلي والقاري، وخسر العديد من المواجهات، كان آخرها الهزيمة الثقيلة بثلاثية أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وأصبح مهدداً بتوديع البطولة من الباب الضيق.

الهزيمة الثقيلة أمام الفريق المغربي أغضبت رئيس الزمالك ودفعته إلى إحالة المدير الفني باتريس كارتيرون، للتحقيق، وكذلك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر من داخل النادي قوله، إن رئيس النادي مرتضى منصور أرسل «تسجيلاً صوتياً» إلى أحد الإداريين في النادي «عن طريق الخطأ» بدلاً من إرساله إلى وكيله، ويقول فيه إن كارتيرون «سيرحل».

وأضاف المصدر أن منصور أكد أن المدرب الفرنسي سيغادر «دون الحصول على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في العقد المبرم مع النادي».

كما لفت إلى أن «كارتيرون نفسه يرغب بالرحيل عن نادي العاصمة المصرية، ولكنه يتمسك بقيمة الشرط الجزائي البالغة 300 ألف دولار، في حين يفاضل الزمالك بين عدد من المدربين الأجانب والمحليين، من بينهم المصري أسامة نبيه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"