عادي
10 سنوات على التأسيس

من دبي.. محفظة «تايم» تتوسع إلى 19 فندقاً

15:55 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تحتفل مجموعة تايم للفنادق؛ شركة الضيافة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها 28 فبراير 2022، من خلال تكريم الإنجازات الرئيسية خلال عقد من التميز في الخدمة والإنجاز المؤسسي، ومن المقرر أن تتوسع محفظة «تايم» للفنادق لتصل إلى 19 فندقاً، تزامناً مع إطلاق ثلاثة فنادق أخرى سيتم افتتاحها خلال العام الجاري.

وتأسست فنادق «تايم» في دبي عام 2012 تحت قيادة محمد عوض الله، المؤسس المشارك، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، حيث أطلقت المجموعة في البداية ستة عقارات في دبي والشارقة قبل إطلاق مفهوم العلامة التجارية الجديد «تايم إكسبريس» وتوسيع محفظتها في السعودية وقطر ومصر، ومؤخراً موريشيوس، أول عقارات تايم للفنادق خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

علامة محلية

وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: «يمكن أن يُعزى نجاحنا كعلامة تجارية محلية إلى استراتيجيتنا المتطورة للشركات التي تتكون من أربع ركائز رئيسية وهي: القضايا البيئية، ورعاية الموظفين، والمسؤولية الاجتماعية، والحوكمة الأخلاقية، كما أن هناك أكثر من 10% من موظفينا الحاليين كانوا معنا منذ بداية رحلة التأسيس».

وأضاف عوض الله: «من المزايا الأخرى للاستقلالية هو أننا أصبحنا مرنين للغاية من خلال وجود هيكل إداري ثابت، كما تمكنا أيضاً من الاستجابة والتكيف بسرعة مع اتجاهات السوق والأزمات العالمية».

وأوضح عوض الله: «لقد أنجزنا العديد من الإنجازات خلال السنوات العشر الماضية، ونحن فخورون للغاية بإنجازاتنا وملتزمون بتوسيع محفظتنا بناء على قيم علامتنا التجارية ومبادئنا التأسيسية».

وتشمل الإنجازات البارزة الأخرى قرار تايم الاستراتيجي في عام 2019 بدمج جميع أقسام حجوزات الممتلكات الفردية في مكتب حجوزات مركزي مخصص في القاهرة، والذي بسّط الحجوزات، والأسعار المنسقة، كما تم بعد عام واحد افتتاح فندق تايم أسما في دبي، والذي كان أول فندق في المنطقة تتم إدارته بالكامل من قبل فريق من النساء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"