عادي

«ويسل» للعجبان يتوج بلقب ماراثون العين

23:47 مساء
قراءة دقيقتين

اليبهوني والناصري يتوجان الفائزين بالشوط الرئيسي

العين: محمد مصطفى

حققت خيول إسطبلات العجبان لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، ثنائية رائعة متضمنة الفوز بالشوط الرئيسي على لقب الماراثون في الحفل الثاني عشر لمضمار العين.

وتوج «ويسل» من اسطبلات العجبان بلقب الجولة الثالثة والأخيرة من سلسلة ماراثون العين لمسافة 5100 متر، عن جدارة واستحقاق بعد فوزه بالجولة الأولى من الماراثون وحلوله في المركز الرابع في الجولة الثانية، وحصد اللقب باشراف عبد الله الحمادي وقيادة روزاليس.

ولفت «أوس» الأضواء وحقق الثنائية بانتصاره الثالث بشعار اسطبلات العجبان في سباق شعبية الروضة في الشوط السادس لمسافة 1800 متر، تحت قيادة الفارس فرناندو جار وإشراف عبد الله الحمادي.

وفاز «آربي سوبر ديوتي» لمالكه أشرف بن فنة وقيادة أنطونيو فريزو واشراف إبراهيم الحضرمي، بلقب كأس الوثبة ستاليونز للإسطبلات الخاصة، الذي أقيم لمسافة 1000متر.

ونجح «مقدام» في افتتاح رصيد مالكه مصعب مأمون في سباق الخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 3200 متر، بقيادة سام هيتشكوت وإشراف دوغ واتسون بعد غياب عن منصات التتويج لفترة طويلة.

تألقت الفرس «عدلة» وأهدت مالكها الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان فوزه الأول في الموسم بتحقيقها لقب الشوط الرابع (الجاهلي) للمهرات والأفراس المبتدئة، باشراف خليفة الحمادي وقيادة سيف البلوشي.

وحقق «كدر» الانتصار عن جدارة بشعار الشيخة اليازية بنت سلطان آل نهيان في سباق (الصاروج) في خامس أشواط الحفل للخيول المبتدئة لمسافة 1800 متر، بقيادة ريشارد مولن وإشراف سالم الكتبي، وترك الوصافة إلى «فرحان».

ونجح «ايه اف رمز» لخالد خليفة النابودة في مغادرة فئة المبتدئة بعد فوزه في سباق مزيد في ثالث الأشواط لمسافة 2000 متر، بقيادة تاغ أوشي.

توج الفائزين مطر اليبهوني رئيس اللجنة المنظمة، ومحمد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والغولف،ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للخيول العربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"