عادي

«الصقور» يتمسك بالأمل بشعار «اللامستحيل»

00:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرحة للاعبي الإمارات

تمسك فريق الإمارات بالأمل الصعب في البقاء بدوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه على خورفكان 2-1 في مباراة تقدم فيها بهدفين، ثم كاد أن يتعادل في النهاية بعدما قلص فريق «النسور» الضيف الفارق، ثم فرض أفضليته في الربع الأخير من المباراة.

ورفع فريق «الصقور» بفوزه الثاني في الموسم رصيده إلى 9 نقاط وبقي في المركز الأخير، على بعد نقطة من العروبة قبل الأخير، و6 نقاط عن الظفرة الثاني عشر وصاحب آخر مركز يضمن البقاء.

من جهته، بقي خورفكان برصيد 18 نقطة، وهو بقي لغزاً محيراً بعد بدايته القوية في الموسم ثم تراجع بشكل مخيف.

وقال مدافع فريق الإمارات فراس صالح الذي أعطاه المدرب المصري أيمن الرمادي ثقته بتقليده شارة «الكابتن»: طعم الفوز مختلف، وقد ابتسم لنا الحظ أخيراً وحصدنا ثلاث نقاط مهمة في سعينا للبقاء.

واعترف بلغة الواثق أن الوضع صعب في جدول الترتيب ولكن لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم وسيتمسكون كفريق بالأمل حتى اللحظة الأخيرة.

وقال فراس: سنفرح بالفوز لبعض الوقت ثم نغلق ملف المباراة، تحضيراً للمباريات المقبلة الأصعب، ولاننسى أننا مازلنا في المركز الأخير، ومع توقف الدوري علينا الاجتهاد والعمل أكثر في التدريبات، ونأمل أن يعود فريق الإمارات بشكل مغاير، وهذا وعدنا لجماهيرنا.

من جهته، أكد مدافع خورفكان عبدالله الرفاعي: لم نتوقع أن نخسر أمام الإمارات، فقد كنا الأفضل، وتحكمنا بالمجريات، وسنحت للإمارات فرصتان سجل منهما.

وتابع: نحن قدمنا كل ماعندنا، وسيطرنا، ولكن لم نوفق في التسجيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"