عادي
الرزوقي والمري يتوجان الأبطال ويشيدان بالمنافسات

اتحاد كلباء بطلاً لفردي الكوميتيه والشارقة وصيفاً

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
الرزوقي والمري والحضور خلال تتويج الأبطال
الرزوقي والمري والحضور خلال تتويج البطلات

دبي: مسعد عبد الوهاب

توج نادي اتحاد كلباء بلقب بطولة الدولة لفردي الكوميتيه لفئتي الرجال والسيدات للدرجتين الأولى والثانية، برصيد 11 ميدالية ملونة بواقع 3 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات، وحل نادي الشارقة الرياضي في المركز الثاني برصيد 5 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزية، وجاء نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث برصيد 11 ميدالية «بذهبيتين وفضية واحدة و8 برونزيات»، وتلاه نادي شباب الأهلي في المركز الرابع برصيد 5 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضية واحدة وبرونزيتين، وشارك في البطولة التي أقيمت منافساتها على الصالة الرياضية في نادي شباب الأهلي بالممزر 60 لاعباً ولاعبة مثلوا 6 أندية.

حضر المنافسات وتوج الفائزين اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، والفريق محمد أحمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، ود. ماجد سلطان المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه راشد عبد المجيد آل علي نائب رئيس الاتحاد، والمهندس حميد شامس الأمين العام، ود. عبد الله البادي الأمين العام المساعد، وإبراهيم النعيمي عضو المجلس رئيس لجنة المسابقات، ومحمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، وهشام سري المدير الفني للاتحاد.

وأشاد الرزوقي والمري بمستوى منافسات البطولة التي أفرزت مواهب واعدة يعول عليها في رفد المنتخبات بلاعبين ولاعبات متميزين وبما يمكن من تمثيل الدولة بصورة مشرفة على كل المستويات، وشكر الرزوقي إدارة نادي شباب الأهلي على استضافة البطولة استمراراً للنهج الذي يتبعه في دعم كاراتيه الإمارات وغيرها من الرياضات من منطلق دوره التربوي والرياضي البارز كقلعة رياضية عريقة لها إسهاماتها في دعم رياضة الإمارات على كل المستويات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"