عادي

يونس محمود: ودية العراق وزامبيا «بروفة» مهمة لمباراتي الإمارات وسوريا

15:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

أشاد مشرف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، يونس محمود، بروحية وهمة اللاعبين وتصاعد وتيرة تدريباتهم في اليوم الثالث من المعسكر التدريبي ل«أسود الرافدين» المقام في بغداد، وحماسهم في تأدية مفردات الوحدة التدريبية.

وقال محمود الذي يشغل منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، إن «مباراة المنتخب العراقي أمام منتخب زامبيا التي ستجري، الجمعة، في ملعب المدينة بالعاصمة العراقية بغداد، ستكون بروفة تحضيرية مهمة قبل الوصول إلى الجاهزية في مباراة المنتخب العراقي أمام شقيقه المنتخب الإماراتي والتي ينتظرنا فيها حدث مهم ألا وهو موضوع رفع الحظر».

وتابع: «علينا أن نتعاون جميعاً من أجل نجاح العراق في استضافة هذه المباراة، فضلاً عن أهمية نقاط المباراة التي ستدخلنا بروح معنوية عالية لمباراة سوريا».

من جانب آخر، ذكر المدير الإداري للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم، غيث مهنا أن «كتب مخاطبة الأندية لالتحاق اللاعبين المحترفين قد أبرقت منذ الحادي عشر من الشهر الحالي، وسيلتحق تباعاً اللاعبون المحترفون لغاية الثاني والعشرين من الشهر نفسه، وحينها سيكون العدد الإجمالي للقائمة النهائية 28 لاعباً قبل الدخول لمباراتي المنتخبين الإماراتي والسوري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"