عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» يكرم الفائزين بمسابقة الابتكار

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تكريم أحد الفائزين

كرم أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الفائزين في مسابقة الابتكار التي نظمها النادي خلال شهر الابتكار وذلك بفرع النادي في الصناعية 18 بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد سعيد الجروان وأعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذي بالإنابة عمر بوخلف.

ونال التكريم كل من الفائزين وهم: عن فئة اللاعبين لاعبة الكاراتيه صوفيا أبو الكلام، ولاعبة التايكواندو زينب معاوية، بينما فاز عن فئة أولياء الأمور- المجتمع خضير خفياني، ومنسق شؤون مراكز التدريب في «الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» محمد أحمد حسين الفائز بجائزة فئة الموظفين.

وأثنى رئيس النادي على جهود الفائزين وأفكارهم الابتكارية ما يساهم بتأسيس بنك أفكار ابداعية تضاف إلى افكار لجنة التخطيط الاستراتيجي وبما يدعم ويساهم بتحقيق رؤية النادي المستقبلية وفقاً لرؤية وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي.

وقال العويس: «هدفنا من تنظيم هذه المسابقات دعم تطلعات منتسبي النادي وأسرهم على المساهمة في النقلة النوعية للنادي وللتعرف عن قرب على أفكارهم والتي تمهد لنجاحات أفضل ومقدماً الشكر لإدارة التواصل الحكومي والإعلام لتنظيمها المسابقة وإدارة التخطيط الاستراتيجي وإدارة التدريب الرياضي على إنجاح المسابقة وكامل فعاليات شهر الابتكار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"