عادي

منتخب زامبيا يصل بغداد استعداداً للقاء العراق ودياً

15:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مدرب منتخب زامبيا
مدرب منتخب زامبيا

بغداد: زيدان الربيعي
خاض منتخب زامبيا أولى وحداته التدريبية في ملعب الشعب الدولي في العاصمة العراقية بغداد، تحضيراً لمواجهة المنتخب العراقي الأول لكرة القدم ودياً في ملعب المدينة الدولي الجمعة، ضمن إطار تحضيرات منتخبنا لمواجهة نظيره الإماراتي ضمن تصفيات كأس العالم.
وكان المنتخب الزامبي الأول لكرة القدم قد وصل إلى العاصمة العراقية بغداد، وقال مدربه، الكرواتي أليوشا أسانوفيتش: أنا سعيد بتواجدي في العاصمة بغداد، ونقدر الدعوة التي تلقيناها من الاتحاد العراقي.
وبين: «المباراة ودية، لا أملك معلومات عن المنتخب العراقي، لكني أعلم أن اللاعب العراقي موهوب، لدي علاقة طيبة مع المدرب الأسبق للمنتخب العراقي كاتانيتش لأننا لعبنا معاً لمنتخب يوغسلافيا في وقت سابق».
من جانب آخر قال، عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، «علينا إنجاح مباراة المنتخبين العراقي والزامبي كونها تحمل رسالة مهمة إلى العالم، ويستوجب من اللاعبين الانضباط في الملعب بأعلى مستوى من أجل عكس صورة إيجابية عن قدرة العراق على استضافة المباريات الدولية».
بينما شدد، رزاق فرحان، عضو الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي على أن «مباراة المنتخب العراقي ضد المنتخب الزامبي ستكون محطة جيدة لنا للوقوف على الجاهزية التامة قبل الوصول إلى موعد مباراة الإمارات التي ستجري في الرابع والعشرين من الشهر الحالي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"