عادي

الشرطة تحدد هوية سارقي منزل بوجبا

11:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بوغبا

متابعة: ضمياء فالح
تعتقد شرطة مدينة مانشستر الكبرى، أن العصابة التي قامت بالسطو على منزل نجم مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوجبا مؤخراً هي نفسها التي سطت على منازل لاعبين آخرين.
ورصدت كاميرات الشرطة سيارة أودي سوداء بالقرب من منزل بوجبا (سعره 3.5 مليون استرليني ) وهي نفس السيارة التي رصدت بالقرب من منزل جواو كانسيلو نجم مانشستر سيتي في 30 ديسمبر عندما لكمه 4 ملثمين وسرقوا المجوهرات، وقال مصدر في الشرطة: «هناك تسجيلات للكاميرا كثيرة ونقوم بدراستها، السيارة تحمل لوحة مزيفة لكن هناك تقدم في تحديدها».
وسرق اللصوص خزنة من منزل بوجبا تضم ساعتين ومقتنيات «لا تعوض» وفق التقرير عندما كان طفلاه مع المربية في المنزل وهو يشارك في مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد وزوجته زولاي في المدرجات. وتعرض زميله فكتور ليندلوف، الذي يقيم بالقرب من منزل بوجبا، للسرقة في 19 يناير عندما كان مشاركاً في مباراة أمام برنتفورد وحبست زوجته نفسها مع الطفلين في غرفة أثناء عملية السطو وبعد 4 أيام تعرض منزل زميلهما الآخر جيسي لينجارد للسرقة أثناء مباراة لليونايتد أمام أستون فيلا، كما تعرض منزل الواعد هانيبعل مجبري المؤجر للسطو بعد رأس السنة وسرقت سيارته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"