عادي

استدعاء محمد مزهر لصفوف «أسود الرافدين»

11:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
استدعى الطاقم التدريبي للمنتخب العراقي الأول لكرة القدم الذي يقوده المدرب عبد الغني شهد، لاعب فريق الشرطة محمد مزهر إلى صفوف «أسود الرافدين» ليحل مكان اللاعب حسن داخل الذي اعتذر عن مواصلة تواجده مع المنتخب العراقي بسبب ظرف عائلي خاص.
وكان شهد قد استبعد اللاعب محمد مزهر عن تشكيلة المنتخب العراقي بعد أيام من استدعائه، حيث كان مزهر وثلاثة لاعبين آخرين أول المبعدين عن قائمة المنتخب العراقي.
وسبق للاعب محمد مزهر أن لعب مع المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في زمن المدرب السلوفيني سريشكو كاتانيتش.
من جانب آخر التحق اللاعبان زيدان إقبال وعلي الحمادي بوفدِ المنتخب العراقي الأول لكرة القدم بعد وصولهما إلى العاصمة العراقية بغداد.
ولم يشارك في تدريبات المنتخب العراقي، اللاعب سعد ناطق. حيث أكد طبيب المنتخب العراقي عبد الكريم الصفار، أن «اللاعب سعد ناطق يعاني إصابة في العضلة الضامة وسيخضع للعلاج الطبيعي وهو الآن قيد المتابعة».
وكان اللاعب سعد ناطق قد تم استبعاده من تشكيلة المنتخب العراقي الأول من قبل المدربين السابقين الهولندي ديك أدفوكات وبديله زيليكو بتروفيتش، إلا أن المدرب الجديد للمنتخب العراقي عبد الغني قرر استدعاءه لتشكيلة المنتخب العراقي مجدداً، وشارك معه في المباراة الودية ضد زامبيا، حيث سجل هدفاً في مرمى المنتخب العراقي عن طريق الخطأ. وتبدو مشاركة اللاعب سعد ناطق مع المنتخب العراقي أمام شقيقه المنتخب الإماراتي التي ستجرى في السعودية يوم الخميس ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 في قطر صعبة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"