عادي

إصابة فان جال مدرب هولندا بـ«كورونا» قبل مواجهة الدنمارك وألمانيا

16:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لويس فان جال
أمستردام - رويترز
أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، الثلاثاء، إصابة لويس فان جال مدرب المنتخب الوطني بكورونا، وقال إنه يخضع للعزل الذاتي حالياً، في ضربة للفريق قبل مواجهة الدنمارك وألمانيا ودياً.
وتستضيف هولندا منتخب الدنمارك، السبت، في أمستردام ثم تواجه ألمانيا في المكان نفسه، الثلاثاء، المقبل استعداداً لنهائيات كأس العالم المقررة نهاية العام الجاري.
وقال الاتحاد الهولندي إن مساعدي فان جال، داني بليند وهينك فريزر وفرانز هوك، سيشرفون على استعدادات الفريق قبل المواجهتين، ولكن من غير الواضح ما إذا كان فان جال سيغيب عن المباراتين.
وقال المدرب البالغ عمره 70 عاماً،، الاثنين، إنه سيستغل هذا الأسبوع لتطبيق طريقة لعب جديدة تشبه طريقة 3-4-3 التي استخدمها تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
وقال في مؤتمر صحفي، الاثنين، إن هذا هو سبب استدعائه تشكيلة كبيرة من 28 لاعباً للمباراتين الوديتين.
وكان هذا الأسبوع الفرصة الوحيدة أمام منتخب هولندا لإجراء أي تعديلات لأن التجمع المقبل سيكون في يونيو/ حزيران وسيشهد أربع مباريات في دوري الأمم في 11 يوماً.
وفي سبتمبر/ أيلول، سيخوض مباراتين إضافيتين في دوري الأمم، وقبل انطلاق كأس العالم في نوفمبر/ تشرين الثاني، سيحصل المدربون على فرصة للعمل مع لاعبيهم لمدة أسبوع واحد فقط من التحضيرات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"