عادي
الشوط الرابع إيرلندي

«إيه كيس أوف يو» نجم «القوز للسرعة»

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
NUMBER 4

نجح المهر الإيرلندي «إيه كيس أوف يو» في الفوز برابع أشواط كأس دبي العالمي في نسخته ال26، وفاز ببطولة «القوز سبرنت» البالغ مجموع جوائزها 1.5 مليون دولار برعاية عزيزي للتطوير العقاري، والمخصصة للخيول المهجنة الأصيلة «الفئة الأولى» لمسافة 1200 متر على المضمار العشبي.

وشهد السباق مشاركة 16 جواداً، لكن الجواد «إيه كيس أوف يو» المملوك لجاري دفلين، الذي انطلق من البوابة رقم (1) بقيادة الفارس رونان ويلان وإشراف المدرب إدريان ماكجينس، من احتلال المركز الأول مسجلاً زمناً بلغ 1:08:82 دقيقة وبفارق 1.25 طول ليحصد جائزة المركز الأول البالغة 870 ألف دولار.

وجاءت المهرة البريطانية «هابي رومانس» لعائلة الماكموراي، بقيادة الفارس شون ليفي وإشراف المدرب ريتشارد هانون، في المركز الثاني، لتحصد لقب الوصيف وجائزة مالية قدرها 300 ألف دولار. وحل الجواد الإماراتي «مان أوف بروميس» لجودلفين بقيادة الفارس وليام بيوك، وإشراف المدرب شارلي آبلبي، في المركز الثالث ونال جائزة مالية قدرها 150 الف دولار.

وأكد إدريان ماكجينس مدرب «إيه كيس أوف يو» بطل القوز للسرعة، أن جواده البالغ من العمر 4 سنوات حقق انتصاراً صعباً في الشوط الذي ضم نخبة من أقوى خيول السرعة في العالم.

وقال المدرب: «إيه كيس أوف يو» كان بارعاً في مشاركاته الماضية قبيل أمسية كأس دبي العالمي، حيث إنه حقق المركز الثاني في السباق الأخير، وكان قبلها حقق الفوز بالمركز الأول في شهري فبراير ومارس على الترتيب، لكنها كانت خير تحضير لهذه البطولة الكبيرة، وقد استثمرناها بنجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"