عادي

«الموهوبين» أول بطولة حميد النعيمي للأكاديميات الخاصة

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو أكاديمية الموهوبين يحتفلون مع المدربين وأولياء الأمور

توج فريق 14 سنة في أكاديمية الموهوبين بلقب بطولة حميد النعيمي للأكاديميات الخاصة بفوزه على أكاديمية الأرجنتين بهدف محمد حاتم.

وفي بطولة فئة 12ىسنة توجت أكاديمية الموهوبين بفوزها في المباراة النهائية على وادي دجلة بهدفي عمر أيمن ويحيى الصبان، ونالت «الموهوبين» اللقبين من دون خسارة، وبرز من لاعبي فريق 14 سنة عمر محمد ومحمد الديب وسيف شريف ومالك أيمن وحسين طارق والحارس علي طارق، وفي فريق 12 سنة برز يحيى ويوسف الصبان وربيع الديب ويزيد هارون وعمر أيمن وريان ويمان ومحمد رامي.

وتقدم أحمد مصطفى مؤسس الأكاديمية بالشكر إلى عبد العزيز عبد الله مدير مركز كواترو والإداري سالم خلفان على التنظيم الرائع، وقال«هذا ليس بجديد على مركز كواترو في تنظيم البطولات المحلية والبطولات الدولية». كما شكر أولياء الأمور على الحضور المميز لجميع مباريات الأكاديمية.

وأكد أحمد مصطفى أن الأكاديمية تمشي على خطى ثابتة وبرنامج فني يبدأ كل عام في سبتمبر/أيلول وينتهي في يوليو/ تموز.

ومن ناحية أخرى، ستنظم الأكاديمية البطولة الرمضانية ال11 على التوالي، وذلك في 8 إبريل/ نيسان المقبل، وقال أحمد مصطفى إنه سعيد بانضمام لاعبي فرع القصيص للبطولة، وأن جوائز قيمة ستوزع على الفرق.

وتقدم أحمد مصطفى بالشكر إلى مدربي الأكاديمية وهم حاتم عبد السلام وفضل عرفة وخالد العدوي وحازم خالد وإبراهيم رمضان وأحمد القلعاوي وأنور عبد السلام ووليد جابر والجهاز الطبي المؤلف من محمد المنسي وأحمد خليل على ماقدموه طوال الموسم الحالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"