عادي

الأهلي يصرف النظر عن بن شرقي

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أشرف بن شرقي

القاهرة: «الخليج»

تقلصت فرص الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، في الانتقال للنادي الأهلي خلال ميركاتو الصيف المقبل، بشكل كبير، حسبما كشف مصدر في القلعة الحمراء، موضحاً أن الدولي المغربي بات خارج حسابات النادي.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أحد وكلاء اللاعبين النجم المغربي للانتقال للأهلي في ظل توتر علاقة اللاعب مع الزمالك، لكن الأهلي تراجع سريعاً عن التفكير في ضم اللاعب.

ورغم أن الوكيل كشف لإدارة الأهلي إمكانية ضم اللاعب، الذي أعلن الزمالك عن عدم تجديد عقده، بسبب مُماطلته في التجديد طوال الأشهر الماضية، إلا أن إدارة القلعة الحمراء لم تُرحّب بإتمام الصفقة.

وقال مصدر إن مسؤولي الأهلي تحفظوا على ضم لاعب الزمالك لعدة أسباب، فى مقدمتها أمور لا تتعلق بكرة القدم ولا بموهبة اللاعب، وهذا هو أهم سبب جعل الأهلي يرفض التفاوض الجاد مع اللاعب ويغلق باب الصفقة.

ومن أسباب تحفّظ مسؤولي الأهلي على صفقة بن شرقي أيضاً، أن اللاعب بدأ يكبر في السن (29 عاماً) وتراجع مستواه الفترة الأخيرة، كما أنه دائم الحديث عن العروض الخارجية وتعديل عقده مع أي نادٍ يلعب في صفوفه، وكلها أمور لا تتناسب مع شخصية الأهلي.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع مجاناً لأي نادٍ، دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء، وهي الميزة التي حاول البعض إغراء الأهلي بها لحسم الصفقة لكن القلعة الحمراء حسمت الأمر ورفضت ضم اللاعب المغربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"