عادي

المكتب التمثيلي لوزارة الصحة بعجمان يكرم المتطوعين

01:16 صباحا
قراءة دقيقتين

كرَّم المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في عجمان، المتطوعين من أطباء وممرضين وإداريين الذين عملوا بجد وإخلاص في مجابهة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» والتصدي للجائحة حتى انقشعت الغمة.

وقال حمد تريم الشامسي مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بعجمان إن شهر رمضان يحمل لنا دائماً ذكريات جميلة ومواقف خالدة لعل في مقدمتها على المستوى الوطني يوم زايد للعمل الإنساني الذي كلما مرت مناسبته تذكرنا والدنا الراحل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه صاحب المدرسة المتفردة والمتميزة في بذل الخير والعطاء الإنساني على القريب والبعيد دون تفريق بين جنس أو لون أو ديانة، ومن مفاخر هذا القائد الكبير أن مسيرته الخيرية أصبحت مترسخة في قلوب سلفه، ومن ذلك مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، الذي أعلن في 10 مارس الماضي عن مبادرة «المليار وجبة».

وأكد الشامسي أن الجهود التي بذلتها قيادتنا الرشيدة ودولتنا الغالية ومن خلال مختلف مؤسساتها وفي مقدمتها وزارة الصحة وقاية المجتمع ومراكزها الصحية تعتبر نموذجا رائدا في التصدي لمجابهة جائحة كورونا والعمل بروح الفريق الواحد، مما ساهم بفضل الله ثم بجهود كل هذه الكوادر في إعطاء نموذج مشرف وعملي على كيفية تحدي الكوارث والأزمات.

حضر حفل التكريم كل من الدكتورة فاطمة المرزوقي مديرة الرعاية الصحية الأولية، والدكتورة مروة البلوشي مدير مركز الحميدية الصحي، وبخيتة الكتبي المسؤول الإداري للمركز، ومديري مراكز الرعاية الصحية الأولية بعجمان، وخميس عبدالله رئيس قسم الاتصال الحكومي في المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع بعجمان، إلى جانب عدد من المسؤولين في مراكز الرعاية الصحية الأولية والمكرمين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"