عادي

مصر.. عاطل عن العمل ينتحل صفة طبيب قلب

14:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة - الخليج
ضبط الأمن الإداري في أحد مستشفيات مصر، رجلاً انتحل صفة طبيب، وحاول الكشف على المرضى داخل أقسام المستشفى، موهماً المراجعين بأنه أخصائي، حيث كان بحوزته «كارنيهات» مزورة لممارسة مهنة الطب، وادعى أثناء دخوله قسم استقبال مستشفى طوارئ طنطا، أنه طبيب أمراض القلب والصدر.
وبعد ضبطه والتحقيق معه من قبل الجهات المختصة، تبين أن ذلك الشخص عاطل عن العمل ومقيم بقرية تابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وأنه حاول إيهام الأمن الإداري بمستشفى طنطا الجامعي بأنه طبيب وفق ما نشره موقع «القاهرة 24» الإخباري في وقت سابق.
وأضاف أن الشكوك حامت حول ذلك الشخص في المستشفى، نظراً لمعرفة الأمن الإداري بجميع الأطباء الموجودين بمستشفى طنطا الجامعي، وعدم رؤيتهم لهذا الشخص من قبل، وبسؤاله ادعى أنه أستاذ طبيب، ومتخصص في جراحة القلب والصدر.
ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن ذلك الشخص ضلل أهالي قريته أيضاً بأنه يزاول مهنة الطب إلى جانب إيهام المقربين منه وأفراد عائلته بأنه يعمل في العديد من المستشفيات، وتبين أنه سبق وارتكب ذات الواقعة في أحد المستشفيات بالغربية، لكن لم يتمكن الأمن الإداري هناك من ضبطه.
وذكرت المصادر أن الطبيب المزيف مر بحالة نفسية، عقب فصله من عمله كأخصائي تمريض منذ سنوات، وكان يحلم منذ صغره بدخول كلية الطب، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وعمل كأخصائي تمريض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"