عادي

مرتضى منصور يعلن «الحرب» على رابطة الأندية المصرية

18:17 مساء
قراءة دقيقتين
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري مؤتمراً صحفياً نارياً أطلق خلاله العديد من المواقف في القضايا المثارة ضده، وأعلن حربه على رابطة الأندية المصرية،وكشف كذلك عن ضم لاعبين من منافسه التقيلدي الأهلي في عدة ألعاب.
وعقد منصور المؤتمر الصحفي، الثلاثاء،بعد تسريب مكالمته الهاتفية بينه وبين أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، وتقدم جهات رياضية في مصر بدعاوى قضائية ضده.
وفي تصريح لافت أكد منصور اقتراب نادي الزمالك من ضم لاعبين من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.
وأكمل: هناك لاعبة في النادي الأهلي سنضمها للزمالك بخلاف رباعي الطائرة، كما سنضم لاعباً من الأهلي في لعبة أخرى.
وعن أنباء اقتراب مصطفى فتحي من الأهلي قال: كيف ينتقل مصطفى فتحي إلى الأهلي والتعاون(السعودي) لم يدفع باقي مبلغ الصفقة؟
وأكمل:«الذي يريد الرحيل إلى الأهلي فليرحل،إينو وكهربا رحلا وأنا قلت للخطيب هذه هديتي لك.. مصطفى فتحي تم صرف عليه ملايين من اجل ان يقف على قدمه واهله اشتكوا لي أنه كان مسحوراً».
ودعا منصور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للصلح، مؤكداً انه يجب نبذ التعصب بين الناديين وتهدئة الجماهير.
وتابع: يجب على الجماهير ان تعود إلى الملاعب، في مباراة الأهلي والزمالك «على الجماهير ان تقعد جنب بعض، في أخوات أهلاوية وزملكاوية، ده حتى أبو تريكة ابنه زملكاوي».
وعن تفاصيل المكالمة مع دياب، قال:تحدثت مع أحمد دياب بشأن أخطاء الحكام، وأخبرني أن الحكام يتبعون اتحاد الكرة المصري، وعندما تحدثت مع جمال علام(رئيس الاتحاد) بشأن الحكام، أخطرني بأن الحكام يتبعون رابطة الأندية،وعندما عدت للحديث مع رئيس الرابطة، فوجئت بتطاوله وشتمه لي، وسأحصل على حقي منه بالقانون.
وأكد مرتضى منصور أن الزمالك قرر عدم التعامل مع رابطة الأندية المحترفة خلال الفترة المقبلة، بسبب رئيسها أحمد دياب، وأن خالد رفعت لم يعد يمثل الزمالك في الرابطة.
وحذر مرتضى منصور مسؤولي نادي فيوتشر من محاولة التعاقد مع لاعبي الزمالك، أو خطف الصفقات التي يسعى الفريق الأبيض لإبرامها، وذلك على خلفية تعاقد فيوتشر مع مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، بعدما كان الزمالك يرغب في ضمه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"