عادي

سباق الديربي الإيرلندي للخيول ينطلق الجمعة

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

ينطلق الجمعة المقبل على مضمار كورا الإيرلندي مهرجان سباقات ديربي إيرلندا للخيول، الذي ترعاه سوق دبي الحرة للعام الخامس عشر، ويقام خلال الفترة من 24 إلى 26 يونيو الجاري.

يعد الحدث، الذي يبلغ إجمالي جوائزه المالية مليون جنيه إسترليني، من أكبر وأهم سباقات الخيول الأوروبية، وأغلى سباقات إيرلندا على الإطلاق، ويستقطب سنوياً مشاركة واسعة لأفضل المدربين والفرسان والخيول في العالم، وقد فاز في سباقه الرئيسي العام الماضي «شوط سوق دبي الحرة آيريش ديربي» الجواد «هوريكان لاين» من جودلفين، بقيادة ويليام بويك وإشراف المدرب شارلي آبلباي.

ومن المتوقع أن يتابع ديربي إيرلندا هذا العام جمهور واسع مع عودة عشاق سباقات الخيل لمتابعة الحدث حضورياً بعد الحضور الجماهيري المحدود العام الماضي بسبب الجائحة.

وقال كولم ماكلوكلين، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: «تواصل سوق دبي الحرة رعايتها الرئيسية لسباقات ديربي إيرلندا للخيول للسنة الخامسة عشر، علماً بأننا نتعاون مع مضمار كورا، ونرعى سباقاته منذ 21 عاماً، ونحن سعداء بعودتنا لحضور الحدث شخصياً إلى جانب جمهور السباق بكامله».

وترعى سوق دبي الحرة 6 أشواط من أصل ثمانية ستقام السبت المقبل، بما في ذلك «شوط سوق دبي الحرة آيريش ديربي»، أشهر سباقات الخيل في العالم، ومن المتوقع أن يتم بث سباق إيرلندا الرئيسي إلى جميع أنحاء العالم، حيث سيتابعه عشاق سباقات الخيل من أماكن بعيدة مثل اليابان، وأستراليا، ونيوزيلندا، وكوريا، وجنوب إفريقيا، والولايات المتحدة، وجميع أنحاء أوروبا، ومنغوليا، وبالطبع في دولة الإمارات، موطن سوق دبي الحرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"