عادي

بالفيديو.. «إعصار هالاند» يضرب ميونيخ في مباراة من 80 دقيقة فقط

12:54 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند يحتفل مع صاحب التمريرة جريليش.

«الخليج»
افتتح المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند سجله التهديفي مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم وقاد فريقه إلى الفوز على بايرن ميونيخ الألماني 1-0 ودياً في إطار الجولة الأمريكية لكل من الفريقين استعداداً لبداية الموسم الجديد.
احتاج هالاند إلى 12 دقيقة فقط من بداية أول مباراة له مع مانشستر سيتي ليحرز اللاعب هدفه الأول مع الفريق في مواجهة بايرن ميونيخ الذي خاض أمامه أكثر من مباراة سابقة عندما كان لاعباً في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.
وجاء الهدف اثر تمريرة من البلجيكي كيفن دي بروين إلى جاك جريليش زميل هالاند في هجوم مانشستر سيتي ليمررها جريليش بدوره إلى هالاند الذي حولها إلى داخل المرمى.
واضطر حكم المباراة لتقليص زمن المواجهة إلى 80 دقيقة بعد تحذير بسبب قدوم إعصار على استاد «لامبيو فيلد» في جرين باي وسط حضور وصل إلى 80 ألف مشجع.
المباراة قبل أسبوع واحد من مباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول على لقب الدرع الخيرية (كأس السوبر الإنجليزي) ومباراة بايرن ميونيخ أمام لايبزح على لقب كأس السوبر الألماني حيث تقام المباراتان يوم السبت المقبل في افتتاح فعاليات الموسم الجديد 2022-2023 بكل من البلدين.
واتسم الشوط الأول بالأداء القوي من الفريقين، وضاعت أكثر من فرصة من مانشستر سيتي كما ألغى الحكم هدفاً لبايرن بداعي التسلل.
وواصل مانشستر سيتي الأداء القوي في الشوط الثاني لكنه لم يحرز مزيداً من الأهداف.
وكشفت المباراة عن التفاهم الواضح بين هالاند وجريليش صاحب الأداء المميز في المباراة والذي استحق بفضله لقب أفضل لاعب فيها.
من جهته، رفض البرتغالي بيرناردو سيلفا التعليق على شائعات رحيله صوب برشلونة فيما تلقى الألماني ليروي سانيه درساً على يد زملائه القدامى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"