عادي

أمانة شاب مصري تعيد لسعودي مليوني دولار ومشغولات ذهبية

17:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
عثر شاب مصري على حقيبة تحتوي على مليوني دولار ومشغولات ذهبية، في مقر عمله في كافتيريا بالكمين الشمالي لمدينة الغردقة جنوب غرب مدينة شرم الشيخ السياحية في مصر.
ولم يكتف بإرجاع المبلغ، بل رفض أيضاً استلام المكافأة رغم احتياجه المادي، قائلاً: «سيعوضي ربي خيراً» حسب ما نشرته صحيفة «الوطن» المصرية الخميس.
  • التواصل مع صاحب الحقيبة
وكان الشاب أيمن عبدالحكم يمارس عمله اليومي داخل الكافتيريا حين شاهد حقيبة فرجح أن صاحبها نسيها، وعندما فتحها ووجد داخلها مليوني دولار، إضافة إلى مشغولات ذهبية، على الفور أبلغ الضابط المسؤول.
وتبين أن الحقيبة لمواطن سعودي تناول القهوة في الكافتيريا وغادر إلى القاهرة في طريق رأس غارب، وتم على الفور التواصل مع صاحب الحقيبة.
  • شهادة تقدير
وعن رفضه استلام مكافأة، أكد أيمن عبدالحكم أنه كُرّم معنوياً، حيث التقى بمدير أمن البحرالأحمر وسلمه شهادة تقدير على أمانته، كما التقى بمحافظ البحر الأحمر، والذي كرمه والتقط معه صوراً تذكارية ستظل مدى الحياة عنواناً لأمانته، وفخراً لأطفاله بأخلاق والدهم.
والجدير بالذكر أن الشاب أيمن عبدالحكم يعيش في الغردقة منذ 19 عاماً، ولديه طفلان، وظروفه المادية صعبة للغاية، حيث اقترض مبلغاً من أحد البنوك لسد احتياجات أسرته ومتطلبات حياته، كما يسكن في شقة بالإيجار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"