عادي

إقبال كبير على المشاركة في «عالمية أبوظبي للجوجيتسو»

20:35 مساء
قراءة دقيقتين
5

تشهد النسخة الـ14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو إقبالاً واسعاً من لاعبي الجوجيتسو من جميع أنحاء العالم للتسجيل من أجل المشاركة في المنافسات الأضخم على أجندة الرياضة العالمية، والتي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو من 11 إلى 19 نوفمبر المقبل بصالة «جوجيتسو آرينا» في مدينة زايد الرياضية.

ومنذ فتح الباب التسجيل في فبراير الماضي، شهدت البطولة إقبالاً كبيراً من أبرز نجوم اللعبة للمشاركة ضمن الفئات المختلفة، ووصلت أعداد اللاعبين المسجلين حالياً إلى قرابة 1000 لاعب ولاعبة من 30 دولة، ما يسلّط الضوء على المكانة الراسخة التي تتمتع بها البطولة انطلاقاً من كون أبوظبي عاصمة الجوجيتسو.

ويستمر التسجيل في البطولة حتى شهر نوفمبر، ما يتيح للاعبين فرصة استكمال التسجيل والبدء بالتحضير وتكثيف التدريبات خلال الفترة القادمة.

وقال محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تواصل بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ترسيخ مكانتها في صدارة الفعاليات العالمية للعبة، إذ باتت مهرجاناً عالمياً نفخر بتنظيمه كل عام لنرحب بأبطال العالم في عاصمة الجوجيتسو».

وأوضح: «بعد 13 نسخة ناجحة من البطولة، تواصل البطولة ترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية للأبطال والفعالية المفضّلة لعشّاق الجوجيتسو لاعبين ومدربين ومشجعين من جميع أنحاء العالم لما تشهده من مستويات استثنائية للظفر باللقب الحلم».

وأضاف: «استضفنا نسختين من البطولة العام الماضي، واستقبلنا ما يزيد على 6000 لاعب في النسختين 12 و13، متجاوزين كل التحديات الخاصة بالجائحة، وقدمت أبوظبي نموذجاً يحتذى به في التنظيم المشّرف حتى في أصعب الظروف. وسيحظى اللاعبون المشاركون في البطولة بتجربة أكثر تميزاً على الأصعدة كافة في النسخة المقبلة، خاصة مع بدء التحضيرات للحدث».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"