عادي

كلوب يطالب بإعلان فوز ليفربول في حال نفذ جمهور يونايتد تهديده

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب يصف عالم الكرة ببحر مملوء بأسماك القرش
كلوب يصف عالم الكرة ببحر مملوء بأسماك القرش
متابعة: ضمياء فالح
طالب الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، بنقاط المباراة الثلاث أمام مانشستر يونايتد في حال إلغاء موقعة أولد ترافورد، الاثنين، بسبب احتجاج مشجعي اليونايتد.
ويخطط 10 آلاف مشجع من اليونايتد تنظيم تظاهرة قبل انطلاق المباراة ضد آل جليزر، مالكي النادي، وسط مخاوف من محاولة بعضهم اقتحام أرضية الملعب وسد طريق الدخول كما حصل في 10 إبريل/ نيسان في الموسم قبل الماضي وحينها تأجلت المباراة وفاز ليفربول 4-2 لاحقاً.
بيد أن كلوب لا يريد تأجيل المباراة كي لا يزدحم الجدول على فريقه المثقل بالإصابات وأضاف:«لا علاقة لنا بوضع اليونايتد ومشجعيه الذين لا يريدون إقامة المباراة. آمل حقاً ألا تتأجل وإن تأجلت فيجب منحنا نقاطها لأن جدولنا مرهق أصلاً».
ويلعب ليفربول 25 مباراة قبل نهائيات كأس العالم في نوفمبر/ تشرين الثاني وتابع كلوب، الذي عين اليونايتد 6 مدربين منذ توليه تدريب ليفربول: «كل مدرب يلعب بشكل مختلف عن سواه، فان غال يختلف عن مورينيو جداً، ولذلك يجب علينا الاستعداد بشكل مختلف، وإلا ما جدوى تعييني مدرباً إن كانت كرة القدم متشابهة؟ تخيلوا حجم الأموال التي وفرها ليفربول، اليونايتد أقال 6 مدربين ودفع تعويضاتهم. كان عليّ الإشارة لهذه الحقيقة عندما مددت عقدي الأخير. لا أشعر بالضرورة بالتعاطف مع تن هاغ، إن كانت مشكلته كروية فكلنا لدينا مشاكل. أنا لن أذهب لليونايتد وأشتكي لهم من كثرة الإصابات في فريقي. عالم كرة القدم بحر مملوء بسمك القرش وتعاطفي مع تن هاغ لن يساعدهم ولن يؤذيهم».
وفاز ليفربول بمباراتيه الأخيرتين في ملعب أولد ترافورد، وفي حال فاز بالثالثة سيكون كلوب أول مدرب منذ الفرنسي جيرارد هوييه، يحقق هذا الإنجاز. واعترف كلوب بأن بداية تن هاغ كانت أصعب من بدايته لأنه وصل لليفربول عندما كانت نافذة التنقلات مغلقة، وقال عند سؤاله عن الطريقة التي يجب على تن هاغ اتباعها كي ينجح: «هذا ليس اختصاصي، يمكنكم أن تسألوني إن كان فريقي يستطيع لعب كرة جوارديولا في سيتي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycx879ae

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"