عادي

«طرق دبي» تخرّج 86 طالباً وطالبة في برنامج «أجيال»

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من حفل التخريج
جانب من حفل التخريج
دبي: «الخليج»
خرّجت "هيئة الطرق والمواصلات" بدبي 86 طالباً وطالبة في المرحلتين الثانوية والجامعية، ضمن برنامج التدريب الصيفي السنوي «أجيال» الذي يهدف إلى تأهيل الطلبة المنتسبين على المهارات والاتجاهات المهنية العامة، المتمثلة في القدرة على إدارة الأفراد، والتخطيط والمبادرات الذاتية والتقييم، وتطوير العمل، من أجل تمكينهم من المهارات المطلوبة في سوق العمل. وشهد حفل التخريج سلطان الأكرف، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي.
وتميّز برنامج هذا العام الذي انطلق في 22 يونيو، واستمر إلى 17 أغسطس، بأنه تضمن تدريباً ميدانياً تعرّف الطلبة خلاله إلى بيئة العمل، والقيام بالأعمال التي تحتاجه إليها المهنة، وكفاءات الهيئة وخبراتها، حيث ومؤسساتها وقطاعاتها، ومهامها، فضلاً عن الورش والمحاضرات.
ويأتي إطلاق وتنفيذ برنامج «أجيال» سنوياً تماشياً مع الغايات والأهداف الاستراتيجية للهيئة، لإعداد جيل من الشباب يتميز بفكر ريادي ويهتم بشؤون البحث والتطوير في مجالات الإدارة والهندسة والتخطيط.
وأعرب الطلبة عن امتنانهم للهيئة التي أتاحت لهم الفرصة للتدريب والاستفادة من وقتهم في إجازة الصيف، بالمشاركة في برنامج «أجيال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f3spkswd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"