عادي

«تنمية المجتمع» بدبي تتفقد جاهزية مدارسها

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة تنمية المجتمع في دبي، جولة تفقدية للمدارس غير الربحية المرخصة لديها، والتي تقدم خدماتها للجاليات المقيمة في الدولة، وذلك بهدف الاطلاع على جاهزية هذه المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد، ومطابقة المعايير والمواصفات العامة لديها مع ما تعتمده الهيئة لضمان توفير أفضل الخدمات للمستفيدين.

ترأس الجولة التفقدية، الدكتور عمر المثنى، المدير التنفيذي لقطاع التراخيص والرقابة في الهيئة، حيث شملت الجولة خمس مدارس هي المدرسة الفرنسية، والمدرسية اليابانية، والمدرسة الصينية، ومدرسة جميرا الناطقة بالإنجليزية، (JESS)، ومدرسة وكلية دبي الناطقة بالإنجليزية (DESS).

وتستقبل المدارس غير الربحية العاملة في دبي والمرخصة لدى هيئة تنمية المجتمع حوالي 20,000 طالب وطالبة من أبناء الجاليات المقيمة في الإمارة، حيث تساهم هذه المدارس بشكل كبير في تعزيز التواصل الثقافي والمعرفي بين أبناء الجاليات والمجتمع المحلي، وتلعب دوراً هاماً في تعزيز انتمائهم للقضايا المجتمعية والإنسانية العامة وتشجيعهم على العمل التطوعي والمساهمة في التعريف بثقافاتهم بما يعزز التماسك المجتمعي في الإمارة.

وأكد المثنى أن ترخيص المنشآت الاجتماعية غير الربحية العاملة في إمارة دبي يهدف بشكل أساسي إلى تطوير الشراكة مع المنشآت الأهلية العاملة في الإمارة وتقديم الدعم لها بما يسهم في رفع جودة معايير الخدمات التي تقدمها تلك المنشآت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf9p5ma

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"