عادي

شرطة رأس الخيمة تُنقذ 5 آسيويين ضلوا طريقهم خلال رحلة جبلية

22:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نجحت فرق الإنقاذ في شرطة رأس الخيمة في إغاثة 5 آسيويين، ضلوا طريقهم في وادي قداعة، خلال رحلة جبلية في موقع وعر يصعب الوصول إليه، وفق ما نشرت في بيان رسمي عبر حسابها في «فيسبوك».

وأوضح العقيد ركن دكتور يوسف سالم بن يعقوب، مدير إدارة المهام الخاصة في شرطة رأس الخيمة، أنه ورد بلاغ يفيد باستغاثة 5 أشخاص تائهين كانوا في رحلة جبلية في منطقة وادي قداعة، وتبين أنهم في منطقة وعرة يصعب الوصول إليها.

ولفت إلى أنه تحركت فوراً طائرة عمودية تابعة لقسم جناح الجو، وفريق الإنقاذ في الشرطة باتجاه الوادي، وعثرت عليهم خلال دقائق معدودة، وقُدّم لهم الدعم اللازم، وأُنزل 4 منهم إلى منطقة تجمع مركباتهم، بينما نقل واحد منهم إلى المستشفى، حيث كان قد تعرض لإنهاك وإعياء بفعل حرارة الشمس، وتم الاطمئنان عليه، والتأكد من استقرار حالته وسلامته.

ووجّه بن يعقوب، عناية أفراد الجمهور بضرورة تجنّب ارتياد المناطق الجبلية الوعرة خاصة خلال ساعات النهار التي ترتفع فيها درجات الحرارة، حفاظاً على أمنهم وسلامتهم، مؤكداً جاهزية واستعداد فرق الشرطة لتقديم أفضل الخدمات الأمنية للمستغيثين من المواطنين والمقيمين والزوار على أرض الدولة، حفاظاً على سلامتهم الإنسانية التي تأتي في مقدمة أولويات العمل الشرطي، وتعزيزاً لأمن واستقرار المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cz7u6nk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"